7 وصفات سهلة للتخلص من الروائح السيئة في المنزل (وخصوصاً رائحة السمك)

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل أنت محب للسمك ؟ هذا جيد، لأنه مفيد للصحة ! لسوء الحظ، يترك السمك غالباً روائح غير مستحبة يمكن أن تستمر بضعة أيام ! تنتشر هذه الرائحة في كل غرف المنزل، وتتغلغل حتى في ثياب شريككم أو شريكتكم…وهذا ليس ظريفاً. لكي تستمروا في تناول السمك بدون أن تعلق بكم رائحته، إليكم من حلول ذكية 7 حيل لإزالة هذه الرائحة.

  1. الخل
    اغلوا الماء في طنجرة وأضيفوا الخل الأبيض. رائحة هذا المزيج من الماء والخل المغلي سوف تخفي رائحة السمك في المطبخ وكذلك في باقي المنزل.
  2. الزنجبيل الطازج
    الزنجبيل، مثله مثل السمك، مفيد للصحة. خلال طهو السمك، سواء كان هذا في الفرن أو في مقلاة، أضيفوا قطعة من الزنجبيل الطازج إلى الزيت أو بالقرب من السمك. هذا سوف يجنبكم انتشار الرائحة
  3. شمع معطر برائحة البرتقال (أو الحامض)
    الحمضيات فعالة بشكل خاص في إزالة روائح السمك. أشعلوا شمعاً معطراً برائحة البرتقال منذ بداية التحضير، فهو سيخفي الرائحة. تستطيعون أن تحاولوا أيضاً مع شمعة بعطر الليمون الحامض.
  4. كبش القرنفل مع البرتقال
    اقطعوا برتقالة نصفين، اعصروها في قدر فيه ماء. احتفظوا بقشر البرتقال واغرزوا فيه كبش القرنفل وضعوها في القدر. اجعلوه يغلي على نارٍ خفيفة وستختفي الروائح السيئة.
  5. الغار
    سخنوا ورق الغار في قدر ماء، سيزيل البخار المتصاعد الروائح.
  6. الصعتر
    بضع عروق من الصعتر تكفي لنشر رائحة طيبة. ضعوها في قدر مع الماء وسخنوها على نار خفيفة.
  7. أعواد الثقاب
    تقنية أعواد الثقاب هي حيلة متوارثة من الجدات يعرفها الكل. رائحة أعواد الثقاب المشتعلة فعالة في التخلص من الروائح السيئة في منزلكم.

إذا وجدتم هذه الحيل التي قدمناها لكم من حلول ذكية مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع غيركم.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More