إختاروا شمعة واكتشفوا ماذا تكشف عنكم

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

للألوان تردّدات مختلفة. وكوننا بشر تصدر طاقتنا أيضًا تردّدات تفسّر الكثير عن حالة عقلنا وجسمنا وروحنا. يمكننا أن نتحكم بهذه التردّدات وهذا الأمر يعتمد على العيش بسلام مع أنفسنا وعلى الدروس التي علينا أن نتعلّمها.

والآن جربوا معنا هذا الاختبار السهل والمذهل الذي نقدمه لكم :

انظروا إلى الشموع أدناه. أي منها جذبتكم؟

الشمعة التي تختارونها هي التي تلائم تردّداتكم (فالطيور على أشكالها تقع).

اختاروا شمعة:

النتائج:

  • الشمعة السوداء
    يظن الكثير من الناس أن الأسود هو لون الشّر كما لو كان الشرّ مرتبطًا باللّون! في الواقع يتطابق اللون الأسود مع قوّة الأشخاص الذين نجحوا وليس مع الميول الشريرة. الأسود لون رائع يمكن استخدامه عند الحاجة.
  • الشمعة الزرقاء
    يمنحكم اللون الأزرق قدرات نفسيّة قويّة فهو يرفع مستوى التردّدات في المكان الذي تكونون فيه ويمكنه أن يساعد على تعديل المزاج. إذا تعرّضم لجرح نفسي أو جسدي قد تخلق الشمعة الزرقاء جوًا من الشفاء وتساعدكم على استعادة صحّتكم النفسية والجسدية.
  • الشمعة الخضراء
    اللون الأخضر هو الأكثر ارتباطًا بشاكرا القلب. هذا صحيح لا الأحمر ولا الزهري. إنه لون أرضيّ مرتبط بالقلب وبالطبيعة. إنه لون مثالي لتضيفوه إلى حياتكم عندما تشعرون أنكم منفصلين عن الكوكب أو عن الحياة بشكل عام.
  • الشمعة الصفراء
    يتعلّق اللون الأصفر بالتواصل والسلام والعقل والتفكير. وهو ينتج نوعًا من الطاقة العقلية. إنها طاقة ممتازة يمكنكم استخدامها عندما تحاولون تعلّم شيء بسرعة أو لكي تكسبوا غنى من أيّ نوع كان.
  • الشمعة الحمراء
    الأحمر لون رائع لكي تضيفوه إلى حياتكم عندما تكونون بحاجة إلى الشغف والنار والشجاعة. إنه لون مثالي لفترات الانتقال والتغيير. إنه المفتاح للشعور بالإلهام بفضل الحياة بحدّ ذاتها ووجود المقرّبين في حياتكم.
  • الشمعة البنفسجيّة
    اللون البنفسجي يحفّز طاقتكم وذبذباتكم. إذا شعرتم أن قوتكم تضعف ولم تعودوا واثقين بأنفسكم، يمكن للشموع البنفسجية أن تزيد حقل طاقتكم وأن تساعدكم على ملء فضائكم بطريقة تتلاءم مع طاقتكم.
  • الشمعة البيضاء
    تعكس الشموع البيضاء طاقة القمر وتساعد على رفع تردّدات عقلكم. هذا الأمر سيمنحكم أسمى إحساس بالنقاوة ويحدّد أهدافكم. هذا اللون ممتاز للتأمّل الهادئ والتأمّل الذاتي.
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More