هل تريدينه أن يحبك وأن يبقى على حبك إلى الأبد؟ ما هو الشعور الذي عليك أن تؤمنيه له ؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هذا الشعور هو الانجذاب العاطفي.. فما هو الانجذاب العاطفي وهل هو نقيض الانجذاب الجسدي الكيميائي؟

الانجذاب العاطفي:

 هو شيء يجعل الرجل منفتحاً على مشاركة مشاعره والتواصل مع المرأة على مستوى أعمق مما يسمح لنفسه به في حياته. إنه الرابط الذي يربط رجلاً بامرأة على المدى البعيد.

عندما يقول الرجل إنه لم يعد يشعر بالحب تجاهك ، فما الذي يقصده؟…يقصد : ” اعتدت على الانجذاب الجسدي والعاطفي تجاهك. وأنا لا أشعر بالانجذاب العاطفي الآن. وبسبب هذا، ما أشعر به في قلبي وعقلي يخبرني أن شيئاً ما “منطفئ” في علاقتنا. وأنا لا أعرف ما أفعل بهذا ” .

ما يحتاجه هو أن يشعر بذاك الشعور مجدداً. عندما يسأل رجل أو يطلب مساحة لنفسه، يحاول أن يحارب هذا الإغواء بقوة. ولكن ذلك سيعطي نتيجة عكسية. والسبب أن الناس يرغبون في الهرب من الشيء الذي يركضون نحوه. إنه يشعر وكأنه مجبر على التقرب منك فيما مشاعره تطلب العكس.

عليك في هذا الوقت أن تخلقي الانجذاب العاطفي بينكما. إليك كيف يتم الأمر:

1- اسمحي له بالمساحة التي يريدها وخذي مساحة لنفسك.

هذا يعني أن عليك أن تعيدي توجيه حياتك : أصدقاؤك، هواياتك وكل ما يجعلك سعيدة.
عندما ستفعلين هذا، شيء سحري سيحدث. أولاً ستشعرين بأنك متمكنة من الوضع بحيث لا تتغلب عليك مشاعرك. كما ان الرجال يتجاوزون مخاوفهم وشكوكهم عندما يحظون بمساحة لأنفسهم (ساعات أو أيام) .

2- اخلطي أوراقك من جديد لتخلقي اهتمامات مثيرة جديدة لكما.

عندما تشعرين أنه بدأ يفقد انجذابه العاطفي تجاهك، حاولي أن تبدئي بحقن علاقتكما باشياء غير متوقعة .. هذه الاشياء ستعيد إليكما التواصل الذي فقدتماه.

غيري مثلاً في الطريقة التي تقضيان فيها نهاية العطلة.. ابحثي عن أفكار جديدة… ادعيه إلى العشاء خارجاً.. حاولي الابتكار وسترين اي سحر سيفعله ذلك لعلاقتكما. حاولي ان تتركي له المساحة التي يحتاجها ليعود إليك متشوقاً.
يتمنى موقع حلول ذكية أن تشاركوا هذه المقالة مع معارفكم إذا أعجبتكم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More