اختبار: الحيوان الأول الذي ترونه في الصورة يفضح الكثير من أسرار شخصيتكم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هناك الكثير من الاختبارات الشخصية المجانية على الأنترنت.
بعضها طويل جداً ومعقد بينما البعض الآخر بسيط جداً جداً !
نقدم لكم فيما يلي واحداً منها من خلال صورة تكشف أكثر بكثير مما تعتقدون.
انظروا الصورة التالية ولاحظوا أول حيوان يلفت انتباهكم :

الذئب:

إذا لاحظت الذئب أولاً : أنت شخص يقدّر الوحدة، حتى لو كنت بحالة معنوية مرتفعة، محاطاً بالأصدقاء. شخصيتك تكشف عن درجة عالية من الشجاعة والجرأة وسحرك يجعل الرؤوس تدور من حولك.

الفراشة:

إذا لاحظت الفراشة أولاً : أنت تعرف كيف تتكيف مع محيطك والتغييرات التي تطرأ. أنت حساس، فنان، مبدع. ولكن يحدث لك رغم هذا أن تكون في حالة عدم ثبات عاطفي بسبب التحولات العديدة التي تطرأ على حياتك.

الحمامة:

إذا لاحظت الحمامة أولاً : أنت شخص هادئ وتشعر بسلام داخلي. ينظر إليك الناس على أنك إنسان مسالم وصافي الذهن.

السرغوف:

إذا لاحظت السرعوف (فرس النبي) أولاً : صفاتك الأساسية هي الصبر والحدس. أنت شديد الحذر، ولكن غريزتك تقودك. أنت لا تتصرف بدون تفكير إلا نادراً.

الكلب:

إذا لاحظت الكلب أولاً : هذا يعني أنك شخص مخلص وشجاع، وتظهر الكثير من الإخلاص تجاه شريك حياتك. لديك حسّ كبير بالمرح، ولكن لديك أيضاً إحساس عميق بالواجب. أقرباؤك محظوظون بسبب قدرتهم على الاعتماد عليك دائماً.

الحصان:

إذا لاحظت الحصان أولاً : أنت شخص طموح وحرّ. ستحظى بالنجاح، بكل تأكيد، بفضل مثابرتك واستقامتك ونزاهتك.

السرطان:

إذا رأيت السرطان أولاً : أنت شخص منطوٍ على نفسه. على الرغم من هذا، لديك ثقة كبيرة بالنفس وأنت مخلص لأقاربك، بالإضافة إلى أنك مفرط في الحماية لهم.

الديك:

إذا لاحظت الديك أولاً : هذا يشير إلى أنك شخص ذكي وعنيد في الوقت نفسه. أنت مثابر في كل أمر تتولاه وتدافع عنه بأسنانك وأظافرك، وتبادر بالهجوم أولاً.

النسر:

إذا لاحظت النسر أولاً : أنت مقدام، وتمارس في حياتك حرية كبيرة. عندما تحدد هدفك، تبلغه من دون أي مشكلة. أنت تتصرف أحياناً بأنانية نتيجة طموحك، وأنت أيضاً ذكي جداً.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More