6 علامات تكشف أنه مجنون بك (1)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الحب الحقيقي لا نشعر به فقط، بل ربما نلاحظه أيضاً من مجرد طرفة عين. لكن إذا كنت من الناس الذين يحتاجون إلى إثبات حقيقي ويفضلون الوقائع على الكلمات، كوني مستعدة وانتبهي إلى الإشارات التالية.

لقد درسنا وحللنا حالات العديد من الازواج العشاق لنحضّر لك قائمة أشياء تثبت لأي درجة يحبك شريكك.

1. يشارك طعامه معك

ظاهرياً، الكثير من الناس يكرهون أن يأخذ أحد منهم القليل من الطعام، وخصوصاً بدون طلب إذن. والكثير من الرجال لا يحبون أن تطعمهم امرأة بطريقة رومانسية، سواء كان بالملعقة أو بالشوكة. لهذا السبب إذا كان الزوج أو الحبيب يشارك طعامه معك، يدعك تتذوقين الأطعمة في طبقه في مكان عام أو في المنزل، فهي علامة جيدة جداً على وجود مستوى عالٍ من العواطف بينكما.

.2 يترك لك رسائل صوتية

في أيامنا، نحن نتواصل عن طريق تطبيقات الأونلاين مثل الواتس آب. إنها بديل ممتاز لأولئك الذين لا يستطيعون أن يمضوا الوقت الذي يرغبون فيه معاً، لكنهم يشعرون مع هذا بالحاجة للبقاء متواصلين.

مع هذا، الرسائل المكتوبة والمقروءة على شاشة ليس لها بالتأكيد نفس المعنى والحرارة والحنان التي نجدها في الرسالة الصوتية. تسمح الرسائل الصوتية بإجراء حوارات، عن بعد، واضحة وممتعة، كما لو أن الشخص موجود بجانبنا.

في المرة القادمة التي تسمعين فيها رسالة صوتية من الزوج أو الحبيب، تذكري أنه خصص وقتاً لكي يعثر على مكان هادئ ولكي يسجلها، فقط لأنه يحبك.

3. يترك تلفونه بتصرفك دون كلمة مرور

بعض الأشخاص، عندما يتكلمون على التلفون، يتخذون كل الاحتياطات كما لو أن أحداً سيسرقهم في أي لحظة. إنهم يستخدمون كل وسائل الحماية الممكنة، مثل كلمات السر، بصمة الإصبع، ولا يتركون أبداً هواتفهم بدون مراقبة. هذا يحدث حتى في المنزل، بقرب الزوج أو الزوجة، فيخلقون جواً مشبوهاً ويدفعون الشريك لطرح الأسئلة. هذا يعني عموماً أن الشخص لديه ما يخفيه، وهو ليس التصرف المحبذ من أجل علاقة مرتكزة على الثقة.

هذا لا يعني أن على الزوج أن يعطيك كل كلمات السر، لأننا لدينا كلنا الحق بحياة خاصة. ولكن إذا كان تصرف الشخص طبيعياً، وأظهر كل علامات الثقة والإخلاص في نواياه، فليس هناك ما يقلق.

.4 إنه جاهز لتجربة أشياء جديدة إلى جانبك

عندما ينجذب شخصان أحدهما نحو الآخر، فلأنهما وجدا بعض أوجه التشابه والاهتمامات المشتركة. كلما تقدمنا في العمر أكثر، كلما أصبح صعباً بالنسبة لنا أن نقول “نعم” لشيء جديد، وخصوصاً عندما يتطلب الأمر مغامرات وأشياء مختلفة عما تعودنا أن نفعله.

الشريك الذي يهتم لأمرك بعمق والذي يريد أن يعرف أكثر عن شخصيتك، سيحاول بالتأكيد أن يشارك في نشاطات تسعدك عادةً. المشاركة في هواية والقيام بأشياء معاً، سواء كانت دروس طبخ، فروسية، ركوب الأمواج، تقوي الروابط في العلاقة وتسمح لكما بالتعارف أكثر. وهذا يؤدي بالتأكيد إلى القدرة على تمضية وقت أكثر معاً. يجب أن تتعلمي تقدير رغبة الطرف الآخر في أن يمضي أطول وقت ممكن معك، وخصوصاً إذا كان مضغوطاً بالعمل.

نريد أن نوضح هنا أننا لا نتوقع أن يشارك الرجال في دورات تعليم الماكياج ولا أن تشارك المرأة زوجها في إصلاح السيارة، ولكن أن يتشاركا في نشاط قد يعجب الاثنين.

.5 يترك لك كلمات حب ويحضّر لك مفاجآت عديدة

يقال إن “الشيطان في التفاصيل”. يعني هذا المثل أن الأشياء الصغيرة التي تبدو، للوهلة الأولى، تافهة، ترتبط بالفعل بمشاعر حقيقية وهي مهمة جداً لكل البشر. المفاجآت الجميلة لأعياد الميلاد والأحداث المهمة شيء عادي. أغلبنا معتاد على تحضير هدية فقط لهذه المناسبات. لكن الحركات اللطيفة البسيطة، التفاصيل الصغيرة والمفاجآت بدون سبب هي التي لها قيمة أكبر وتضيء نهار الشخص المحبوب.

بطاقة صغيرة مكتوب عليها “أحبك” مخبأة في جيب معطفك، رسائل مضحكة مكتوبة على مرآة الحمام بواسطة معجون الأسنان، الشوكولا المفضل لديك مخبأ في حقيبتك…الأمثلة لا تنتهي. والسبب الأساسي لكل هذه الأفعال هو : “أحبك وأريد أن تعرفيه هذا كل يوم”. ليس هناك من علامة حب أقوى من هذه !

.6 يغيّر عاداته من أجلك

من الصعب التخلي عن العادات القديمة. نعرف أيضاً أنه ليس من العدل أن يحاول شريكك تغيير شخصيته بشكل كامل بهدف المحافظة على علاقتكما. هناك طرفان دائماً في العلاقة، من المفروض أن يتقبلا نفسيهما كما هما، ولكن في نفس الوقت أن يحاولا إعطاء أفضل ما عندهما من أجل الآخر.

لنفترض أنكما تعيشان في شقة من غرفة واحدة وأنت معتادة على مشاهدة التلفزيون حتى منتصف الليل. هل يغير زوجك موعد نومه حتي يشارك بضع لحظات من التعاطف معك ثم تذهبان للنوم معاً في نفس الوقت ؟ إذا كان الجواب نعم، فلديك الكثير من الحظ.

تخيلا موقفاً آخر : أنت متزوجة من شخص قارىء نهم للكتب، وأنت بعيدة عن هذا الجو! بالعكس، حياتك تدور حول الموضة والثياب والاكسسوارات والماكياج المبعثرة في كل أرجاء المنزل. هل تحاولين أن تنظمي ما حولك أكثر وتعيدي الأشياء إلى مكانها لكي يشعر بالراحة ؟ إذا نعم، فزوجك محظوظ. هذا ما نتكلم عنه بالضبط.

شاركوا تجاربكم معنا ! في أي لحظة شعرتم بأن شريككم يحبكم فعلاً ؟ هل أنتم باقون مع هذا الشخص ؟ نحن ننتظر بفارغ الصبر أن نرى جوابكم في التعليقات !

اخترنا لكم هذا الفيديو
من من هؤلاء الأزواج هو الأسعد.. اختر الصورة لنخبرك عن علاقتكما

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More