بقي الممثل المشهور ريتشارد جير صامتاً زمناً طويلاً جداً، ولكنه الآن يروي القصة التي غيّرت حياته

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بقي الممثل المشهور ريتشارد جير صامتاً زمناً طويلاً جداً، ولكنه الآن يروي القصة التي غيّرت حياته

أكنتم تعرفون أن ريتشارد جير، الممثل المشهور عالمياً، لديه ميل كبير أيضاً إلى الروحانية والفلسفة ؟

ينصح الممثل المعروف كل الناس أن يعيشوا حياةً غنية ومزدهرة، ولسبب مدهش له علاقة بالحس السليم. كتب ريتشارد جير نصاً ينصحنا فيه أن نعيش ملء حياتنا وهو يشاركنا فلسفته في الحياة.

إليكم النص الذي كتبه ريتشارد :

“كلوا ألذ الأطعمة، اخرجوا إلى الشمس، اسبحوا في المحيط، قولوا الحقيقة التي تحملونها في قلبكم مثل كنز، كونوا مجانين، كونوا طيبين، كونوا غريبين.

أكلت أمي طعاماً صحياً كل حياتها. لم تشرب الكحول أبداً، كانت تمارس الرياضة كل يوم، كانت نشيطة جداً وتأخذ كل المكملات التي ينصحها بها طبيبها. لم تكن تتعرض للشمس بدون كريم. كانت تحاول إذن المحافظة على صحتها بكل الوسائل الممكنة.

عمرها اليوم 76 سنة وهي مصابة بسرطان الجلد، سرطان النخاع العظمي وترقق عظام حاد.

أبو صديقي لا يأكل سوى اللحوم المصنعة، الزيدة، الدهون. لم يمارس الرياضة أبداً في حياته، كان يتعرض للشمس كل صيف حتى يصبح مشوياً مثل دجاجة، عاش حياته بكل وسيلة ممكنة، ولم يتبع إرشادات الآخرين.

عمره اليوم 81 سنة ويقول الأطباء إن صحته صحة رجل شاب. سيداتي سادتي، لن تستطيعوا أن تختبئوا من الشيء الذي سوف يسممكم. إنه في الخارج وهو سوف يجدكم. إذن، لنستعد معاً كلمات أم صديقي : لو كنت أعرف ان حياتي ستنتهي بهذه الطريقة، لعشتها أكثر زخماً بكثير ولكنت استفدت من كل ما كانوا ينهونني عنه. لا أحد سيخرج منها حياً. إذن توقفوا عن تعذيب أنفسكم.

كلوا الطعام اللذيذ، اخرجوا إلى الشمس، اسبحوا في البحر، قولوا الحقيقة التي تحملونها في قلبكم مثل كنز، كونوا مجانين، كونوا طيبين، كونوا غريبين. ليس هناك وقت لشيء آخر”.

“مغزى حياتنا يكمن في السعادة، لكننا نظل نأمل بشيء أفضل. الأمل يعني أن نواصل التقدم، أن نقول إننا يمكننا فعل كل شيء. هذا يعطي القوة، الثقة وإمكانية فعل ما نريد”.

“معاناة العالم تأتي من رغبتنا الخاصة في أن نكون سعداء. سعادة العالم تأتي من رغبتنا في أن يكون الآخرين سعداء”.
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More