7 أنواع من المغازلة ستتعرّضين لها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ستواجهين 7 طرق من المغازلة في حياتك، فكلّ رجل يستخدم أسلوبًا مختلفًا حين يحاول استمالة من تعجبه. فبعضهم يتقرّبون منك بطريقة مباشرة، وآخرون يلفّون ويدورون. اكتشفي أيّ نوع من الرجال تفضّلين:
  1.  يبالغ في المجاملات: عيناك جميلتان ومزاحك مرح دائمًا في نظر هذا الرجل. يجامل كلّ ما تفعلينه حتّى لو كان تافهًا ولن يتوقّف عن مدح جمالك. يعبّر لك بوضوح عن إعجابه بك من خلال المجاملات ولكن حين يبالغ فيها تبدو غير حقيقيّة.
  2.  يملك حسّ فكاهة جنوني: كلّ امرأة تهوى حسّ الفكاهة. هذا النوع من الرجال لا يتوقّف عن المزاح ليثير إعجابك. لا يكون جديًّا أبدًا ويهدف دائمًا إلى إضحاكك ويقوم بكلّ ما في وسعه لتحقيق ذلك. ولا يفرح إلّا بإضحاك الآخرين.
  3.  الرجل المباشر: لا مشكلة لديه في دعوتك إلى موعد. يخبرك أنّه معجب بك على الفور ويدعوك إلى العشاء. فإمّا تدخلين معه في علاقة على الفور، أو تخذلينه ولا ترينه ثانيةً. وإن كان ملحًّا، فلن يكفّ عن دعوتك مهما كان ردّك. البعض يعتبرن إصراره رومانسيًّا وأخريات ينزعجن منه.
  4.  الرجل الخجول: يطير من السعادة كلّما تحدّث إليك أو يتلعثم في كلامه. وقد تلاحظين احمرار وجنتيه أو إزاحة نظراته عنك كلّما تواصلت نظراتكما. فيريد إثارة إعجابك ولكنّه يشعر بالتوتر في وجودك. وقد يقوم بأمور صغيرة ليحاول لفت انتباهك أو قد يتجاهلك بالكامل وهذا لا يعني أنّه غير معجب بك بل على العكس.
  5.  يبالغ في الإثارة الجنسية: الكلّ يعرف رجلًا من هذا النوع. يجعل أيّ موقف مرتبطًا بالجنس. عليك الاحتراس في كلامك لكي لا يحرّفه كما يشاء. يستطيع أن يجعلك غير مرتاحة وكلّما يقوله غير لائق.
  6.  الرجل الفظّ: هذا الرجل سيشقّ طريقه إلى قلبك من خلال فظاظته. سيحاول إخفاء إعجابه بك من خلال سوء سلوكه معك. تصرّفاته ليست حقيقية بالطبع، لكنّه يضايقك ويهزأ من تصرّفاتك. وإن أعجبت بك يمكنك التصرّف معه بالمثل لتري كيف سيتحمّل ذلك.
  7. يهوى الملامسة: يستغلّ كلّ فرصة لملامستك. قد يحاول تخفيض صوته حين تتحدّثان لتقتربي منه أو يجلس بقربك. هذا الرجل يعبّر عن مشاعره جسديًا ويشعر بحاجة إلى ملامستك بطريقة ما. وقد لا يتنبّه لما يفعل، فحين نقوم بالمغازلة، نفعل كلّ ما نشعر به.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More