تخلصوا من كل الدهون والطفيليات في جسمكم بفضل هذه الوصفة الفعالة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إذا كنتم تبحثون عن وصفة تساعدكم على التخلص من الطفيليات والدهون الزائدة المتراكمة في جسمكم، بدون أن تجوِّعوا أنفسكم لمدة أسابيع، فلدينا الحل ! إنها وصفة منزلية مكوناتها طبيعية %100 ستنظف جسمكم وتساعدكم على التخلص من الكيلوهات الزائدة !

سواء أكنتم تريدون أن تحضٌروا أنفسكم لمناسبة خاصة أو للعطلة أو بكل بساطة تريدون أن تعتنوا بصحتكم، لكن ليس لديكم الصبر للالتزام بريجيم غذائي صارم، أو الوقت لممارسة الرياضة بانتظام، فهذه الوصفة هي كل ما تحتاجونه.

وصفة طبيعية للتخلص من الطفيليات ومخزون الدهون في جسمكم:

المكونات :

  • 1 كيلوغرام من الليمون الحامض، من الأفضل أن يكون عضوياً
  • 400 غرام من الكرفس
  • ليتران من الماء
طريقة التحضير :

ضعوا الكرفس والماء في الخلاط (mixer) ثم أضيفوا القليل من قشر الحامض إلى المزيج وسخنوه على النار إلى درجة الغليان. اتركوه يغلي على نار متوسطة مدة عشرين دقيقة ثم ضعوه جانباً. اتركوه يبرد قبل أن تضيفوا العصير الذي استخرجتموه من كيلو الليمون الحامض. أخيراً، صفوا الشراب واسكبوه في قنينة زجاجية.

نصائح الاستخدام :
  • اشربوا يومياً هذا المستحضر بمعدل ثلاث مرات باليوم، قبل الوجبات، لتروا كيف تختفي الكيلوهات الزائدة بسرعة. إذا وجدتم الشراب مراً جداً، تستطيعون أن تخففوه في القليل من الماء.
فوائد الكرفس

الكرفس غني جداً بالفيتامينات (B1, B2, B3) والالياف والمعادن (بوتاسيوم وصوديوم). ميزته الأساسية أنه منخفض السعرات الحرارية (16 كالوري لكل 100 غرام) وهذا ما يجعل منه الحليف المثالي للنحافة. نجد من بين فوائده أنه :

  • يطرد الغازات ويسهل الهضم، يحسّن الدورة الدموية ويخفض الكولسترول في الدم. بالفعل، الكرفس مؤلف من %95 من الماء وهذا ما يجعل منه مرطباً للجسم ومنعشاً ومنظفاً من السموم. إنه يشجع هكذا على التخلص من السموم ويحارب احتباس الماء في الجسم.
  • إنه يحسّن وظيفة الكلى ويعطيكم الإحساس بالشبع عندما تستهلكونه. كما أنه يحارب الالتهابات والفيروسات بخصائصه المضادة للبكتيريا.
  • إنه الحليف المثالي الذي يعطي بشرتكم إشراقة ويجعل شعركم أكثر لمعاناً وأقل تكسراً.
  • إنه يساعد على التخلص من الفضلات والبول بفضل مادتين يحتويهما : الأسبارجين والليمونين سيلينين.
    ستخسرون الوزن بسهولة مع الكرفس بفضل خصائصه المدرة للبول والمشبعة والمنظفة من السموم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More