11 حيلة لحمام خارق النظافة دائماً…سيحسدك عليه الجيران !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

1. الكوكاكولا لإزالة الترسبات من مرحاض التواليت

اسكبوا الكوكاكولا في مرحاض التواليت واتركوها بضع دقائق. افركوا بالفرشاة قبل أن تجذبوا السيفون. سترون أن البقع الكلسية اختفت بسحر ساحر !

2. البايكنغ صودا والخل الأبيض لتنظيف الفجوات ما بين البلاط

حضروا عجينة من البايكنغ صودا (بيكربونات الصودا) والخل الأبيض. افركوا، بواسطة فرشاة أسنان، الفجوات ما بين البلاط بهذا المزيج. دعوها بضع دقائق ثم امسحوها بفوطة مبللة.

3. الشاي الأسود لتنظيف الزجاج

اسكبوا الشاي الأسود بارداً في قنينة مزودة بسبراي واستخدموها لتنظيف المرايا والزجاج.

4. كيف تغسلون ستائر الدوش في الغسالة

ضعوا ستارة الدوش في الغسالة مع مناشف حمام فاتحة اللون. هذه المناشف “تفرك” ستارة الدوش خلال دورة الغسيل. اسكبوا منظف الغسيل مع كوب كبير من الخل الأبيض مباشرة في الغسالة ثم ابدأوا الغسيل بعد اختيار دورة ذات درجة حرارة فاترة.

5. الليمون الحامض لتلميع الحنفيات

افركوا الحنفيات بنصف ليمونة حامضة (حتى لو كانت معصورة) ثم امسحوها بفوطة مبللة. النتيجة : الحنفيات تلمع كما لو أنها جديدة !

6. الوقاية من آثار الصدأ بورنيش الأظافر

احموا عبوات السبراي والمستحضرات الأخرى الموجودة في عبوات معدنية بواسطة ورنيش شفاف من أجل تجنب آثار الصدأ على البانيو والمغسلة.

7. الكريب فروت والملح للبانيو

رشوا الملح في داخل البانيو ثم افركوا بواسطة نصف ليمونة هندية (كريب فروت). ستدهشكم النتيجة !

8. حيلة من جداتنا لفتح المغسلة

امزجوا، بكميات متساوية، الملح والبايكنغ صودا. اسكبوا هذا المزيج في البالوعة لفتحها ثم أضيفوا كوباً من الخل الأبيض. اتركوه بضع دقائق ثم اسكبوا الماء المغلي.

9. سبراي منعش تحضير منزلي لتعطير الحمام والمرحاض

في قنينة سبراي، امزجوا 30 نقطة من زيت الليمون الحامض العطري و/ أو اللافاندر مع 90 ملل من السبيرتو و230 ملل من الماء المقطر. رشوا على المناشف وسجاد الحمام لتضفوا رائحة الانتعاش على حمامكم؛ أو رشوا منه بعد كل استخدام للمرحاض.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More