لا ترموا علب الأحذية الفارغة. 5 أفكار مفيدة وعملية !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لديكم علب أحذية فارغة بين يديكم ولا تعرفون ماذا تفعلون بها ؟ سنعطيكم من موقع حلول ذكية بضعة أفكار لتعرفوا كيف تستخدمون علب الأحذية بشكل مفيد وفي نفس الوقت تتسلون.

إذا كنتم تحبون الأعمال اليدوية، فإن علب الاحذية قد تصبح أدوات مفيدة جداً لحياتكم العملية أو لديكور المنزل.

آلة موسيقية من الكرتون

إذا كان أولادكم يهوون الموسيقى، فهم سيعشقون هذه الفكرة لإعادة تدوير علب الأحذية. بفضل شكلها ومادتها الكرتونية، هذه العلب مثالية لتنفيذ غيتار من الكرتون مع أوتار مطاطية ومقبض مصنوع من لفات ورق التواليت.
لن يكون صوته مثل صوت غيتار حقيقي، لكن من المؤكد أن الصغار سيتسلون كثيراً بهذا الأداة الموسيقية القليلة الكلفة.

أكواريوم للأولاد

إذا أردتم استخدام علبة أحذية لمشروع مبدع يسلي الأولاد، اصنعوا منها أكواريوم لعبة. يمكن للأولاد أن يرسموا أعماق البحر وكل الأسماك التي تسكن الأكواريوم. ثبتوا من بعدها الأسماك بمساعدة خيط نايلون شفاف.

من أجل كابلاتكم وشواحنكم

أتريدون أن تعيدوا استخدام علب أحذيتكم بطريقة عملية مفيدة ؟ نعرض عليكم هذه الفكرة لاستخدام علب الأحذية كي تخفوا داخلها كل الكابلات الموصولة بالكهرباء. إذا كنتم لا تحبون أن تروا الكابلات والشواحن أينما كان، استوحوا من هذه الصورة واصنعوا موزع الكابلات الخاص بكم. إنها فكرة عبقرية، أليس كذلك ؟

حامل لأقراط الأذن

خيار آخر ابسط بكثير لإعادة استخدام علب الأحذية، هي بتصميم الحامل الخاص بكم لأقراط الأذن. غطوا قعر العلبة بطريقة جميلة ثم اصنعوا ثقوباً لتحمل أقراط الأذن. لديكم الآن أداة مفيدة جداً، اقتصادية جداً وسهلة التنفيذ.
إذا أردتم ترتيب القلادات أو الأساور، يمكنكم استخدام العلبة أفقياً واقسموها إلى أربع خانات بواسطة كرتون أو خشب. ستحصلون هكذا على أربعة أقسام لترتيب أكسسواراتكم.

من أجل الترتيب

لا نستطيع أن نمر مرور الكرام أمام هذه الطريقة التقليدية في استعمال علب الكرتون !

غطّوها بكرتون ملوّن واستخدموا العلب لترتيب كل أنواع الأشياء : أدوات، أواني صغيرة، أشياء متنوعة أو أكسسوارات. إنها طريقة تقليدية في الترتيب، عملية واقتصادية.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More