كيف تنظفين البانيو بالكريب فروت (الليمون الهندي) والملح

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل البانيو في منزلك مغطى ببقع الصدأ ؟
كيف تنظفين البانيو ؟ إليك من حلول ذكية هذه الحيلة لتنظيف البانيو القذر وكذلك لإزالة بقع الصدأ بشكل طبيعي. كل ما أنتم بحاجة إليه هو الكريب فروت (الليمون الهندي) والملح.
هنا لا حاجة لشراء منتجات كيميائية، وإليكم الإثبات:
نظفوا البانيو بالكريب فروت والملح لإزالة بقع الصدأ
طريقة التحضير
  1.  اقطعوا الكريب فروت نصفين بالسكين. نصف واحد كافٍ لتنظيف كامل البانيو (أو الدوش) من الأعلى إلى الأسفل، بما فيها خلاط الماء.
  2.  رشوا على نصف الكريب فروت الملح بغزارة. وإذا كان ممكناً، ضعوا أيضاً الملح الخشن على بقع الصدأ.
  3.  افركوا الكريب فروت على البانيو (أو غرفة الدوش) مع الضغط من وقت لآخر لاستخراج العصير.
  4.  ارفعوا نصف الكريب فروت من وقت لآخر لتلتقطوا الملح الذي يسقط في البانيو.
بالنسبة للبقع العنيدة، يمكنكم أيضاً أن تستخدموا مباشرةً قشور الكريب فروت.
النتيجة:
وهكذا أصبح البانيو نظيفاً .. لا حاجة لوضع معطرات للجو (إنها سامة غالباً) لأن جو حمامكم سيفوح برائحة الكريب فروت. إذا أعجبتكم هذه الحيلة التي قدمناها لكم من حلول ذكية، لا تترددوا في مشاركتها مع معارفكم وأقاربكم.
للتخلص من رائحة الحمام:
لا يسمح حمض الخل الموجود داخل الخل الأبيض بتنظيف أرضية الحمام والجدران والمرحاض وحسب، بل هو يمحي كل أثر للروائح الكريهة والبول الذي قد يعلق عليها. كل ما عليكم فعله هو خلط ملعقة كبيرة من هذا المنتج مع لتر من الماء الساخن ورشه على جدران المرحاض وعلى المنطقة التي تفوح منها رائحة البول. اتركوا الخليط يرتاح لمدة 15 دقيقة قبل أن تمسحوه بفوطة رطبة من المايكروفايبر.
تنظيف الحمام ببيكاربونات الصودا (البيكينج صودا)
أول ما قد تفعلونه للتخلص من الروائح النتنة من المرحاض هو تنظيف الحمام من أعلى إلى أسفل. من أجل القضاء على رائحة البول، إن بيكاربونات الصودا هي حليفكم الأفضل. رشوا بعضاً منها على مقعد وحوض المرحاض، سطحه، داخله، وأرضيته، واتركوها تتفاعل لمدة 10 دقائق قبل شطفها بالماء. تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية  

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More