الوضعية التي تنامون فيها تفضح أشياء عنكم وعن شريك حياتكم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إليكم اختباراً بسيطاً يفضح الكثير عن شخصيتكم وشخصية شريككم، وذلك عن طريق تحليل وضعية النوم.

ابدأوا بـ “اختيار الوضعية” التي تظنون أنكم تنامون بها أغلب الوقت. إذا كنتم تتحركون كثيراً خلال الليل، اختاروا الصورة التي تمثل تلك التيتتذكرون أنكم تستخدمونها غالباً

يجب أن تختاروا صورة واحدة :

إذا كنت تنام والركبتان على جنبك :

أنت شخص هادئ، واثق بنفسك وليس لديك خوف من المستقبل. من الصعب أن يؤذيك أحد. أنت تبتسم حتى في أسوأ الظروف وتتكيف بسهولة معك التغييرات التي تحدث في حياتك بدون أدنى مشكلة.

إذا كنت تنام في وضعية تشبه وضعية الجنين :

أنت تشعر بالحاجة لكي تكون محمياً أو مفهوماً من قبل الآخرين. عندما تحتضن نفسك هكذا أنت تحاول أن تنقطع عن مشاكلك كل يوم. من الطرقالجيدة للخروج من قلقك، الاستفادة من مواهبك الفنية، تعلّم الرسم، الرقص أو كتابة مدونة.

إذا كنت تنام على البطن والذراعان والساقان مفتوحتان :

أنت تلعب دوراً رائداً في الحياة. لا تتردد في اتخاذ مبادرات وتحاول أن يكون كل شيء منظماً في حياتك الخاصة والمهنية. أنت تحب أن تخططلكل شيء مقدماً ولا تحدث خصوصاً المفاجآت. مثابرتك وحسّ المسؤولية هما نقاط قوتك للنجاح

إذا كنت تنام على ظهرك :

انت شخص إيجابي تحب الحياة، تحب أن تكون في مركز الاهتمام وأن تكون في صحبة جيدة. أنت تعمل بإصرار وعناد، لكن بطريقة عقلانيةوتفضّل أن تقول الحقيقة دائماً. الأشخاص الذين ينامون على ظهرهم غالباً ما تكون شخصياتهم قوية جداً.

إذا كنت تنام في وضعية الحراسة، مثل الجندي، على ظهرك والذراعان على طول جسمك :
أنت شخص متوازن جداً، يعرف أهدافه في الحياة جيداً ويبذل أقصى جهوده لبلوغها. أنت صارم ومتطلب، لكنك تتطلب دائماً أكثر قليلاً من نفسك.

إذا كنت تنام وساقك مطوية على جنبك، مثل طائر البلشون :

شخصيتك لا يمكن التنبؤ بها. تجذبك المغامرات بسهولة، ويمكن أن يتغير مزاجك بسرعة تجعل من حولك في حالة حيرة. يحدث لك غالباً أن تجدصعوبة في أن تختار أو تأخذ قراراً. في العمل وفي الحياة بشكل عام، أنت تفضل الثبات، السلام، الهدوء والدقة.

إذا كنت تنام في وضعية مختلفة عن هذه :

هذا يعني أن شخصيتك لها عدة جوانب في كل منها عمق متوارٍ عن الانظار، حتى أنت تجد صعوبة في أن تفهمها…!

من من هؤلاء الأزواج هو الأسعد.. اختر الصورة لنخبرك عن علاقتكما. شاهدوا الإجابة في هذا الفيديو

div id=”info” class=”style-scope ytd-video-primary-info-renderer”><>

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More