الغسيل: ارمي الأسبرين في غسالة الملابس. التأثير لايصدق !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

فكرة الأسبرين في غسالة الملابس مذهلة ستحبينها… مشكلة الملابس أن لونها يميل إلى الرمادي غسلة بعد غسلة . ولكن تبين أن هناك سراً في خزانة الأدوية يساعد على حل هذه المشكلة .
  • خذي 325 ملغ من الاسبرين وذوّبيها في حوالى غالونين من الماء الساخن أو يمكنك تكسير حبات الأسبرين لتذوب بسرعة.
  • ضعي الان الملابس البيضاء التي باخ لونها ومال إلى الرمادي في المحلول واتركيها منقوعة مدة 8 ساعات.
  • تأكدي من أن الملابس التي وضعتها، مغمورة جيداً بالماء أو يمكنك أن ترمي حبات الأسبرين في الغسالة ولكن يفضل أن تذوبيها أولاً وبعد 8 ساعات إما أخرجي الغسيل واعصريه وإما شغلي الغسالة دورة كاملة.
الإسبرين، إضافة إلى قدرته على تبييض الغسيل، قادر في الوقت ذاته على إزالة البقع.
إذا كنت تريدين إزالة بقع الدم عن الغسيل، من الضروري أولاً أن تذوّبي الأسبرين في الماء البارد أولاً ومن ثم نقع الغسيل فيه مدة ساعتين . لا تحاولي أبداً إزالة بقع الدم بالماء الساخن فالبروتين في الدم سيتكتل وهو ما سيجعل من الصعب التخلص من آثار بقع الدم. يحتوي الأسبرين على أسيد لديه القدرة على توليد تأثيرات مذهلة. لا حاجة للجوء إلى مساحيق غالية الثمن طالما ان الأسبرين متوفر لديك.
نصائح: أشياء إذا وضعتموها في الغسالة سوف تتلفها
أحذية الجري الجلدية: إذا كان الجزء العلوي من حذاء الركض مصنوعاً من الجلد، تجنبي غسله في الغسالة ما لم يُذكر العكس على الملصق. قد ينفصل الجلد عن الحذاء فتصبح أليافه حبيبية وتتمزق. المواد المطاطية: عندما تغسلون المواد المطاطية في الغسالة، هي قد تذوب بفعل الحرارة. وسادة ميموري فوم: هذه الوسائد مصنوعة من رغوة مرنة ولزجة تتشوه وتتفتت في الغسالة. أقلام ستيلو: إذا انتهى الأمر بقلم ستيلو في الغسالة، هو قد ينفجر ويتلف كل ما في داخلها. الملابس ذات الأزار والسحابات: بفعل دورانها في كل مكان، قد تفلت الأزرار وتتلف الجهاز. بالنسبة للسحابات المفتوحة، هي قد تخدش الجرن. إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع حلول ذكية لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More