ماذا تفعلين إذا بدأت عبوة طلاء الأظافر تجفّ؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حافظي على عبوة طلاء الأظافر وامنعي جفافها
عديدات هنّ النساء اللواتي يعشقنَ تلوين أظافرهنَّ ويشترينَ طلاء الأظافر بكافة الألوان الممكنة. لكن عبوات الطلاء هذه تجفّ مع مرور الوقت فيصبح من المستحيل استخدامها. كم من مرة اضطررتِ فيها إلى رميّ طلاء أظافر لم تستخدميه سوى بضع مرات لأنه جفّ؟ هذا الأمر انتهى إلى غير رجعة.. إذا ما واجهتِ يوماً هذه المشكلة نفسها فتابعي قراءة المقال.

الخطوات التي يجب اتباعها:

ضعي زجاجات طلاء الأظافر في علبة واحفظيها في خزانة معتدلة الحرارة، بعيداً عن أيّ أجهزة تبعث الحرارة. وقبل استخدام الطلاء ببضع ساعات، ضعي زجاجته في البراد كي تبرد.

إذا بدأ طلاء الأظافر يجفّ، فثمة حيلة فعّالة لئلا تخسريه. سخّني بعض الماء في المايكرويف أو على النار لكن لا تدعيه يغلي. ارفعيه عن النار واسكبيه في كوب ثم ضعي زجاجة الطلاء فيه. من المهم جداً أن تغمر المياه الساخنة الزجاجة فقط وليس الغطاء كي تضمني عدم وصول المياه إلى داخلها. اتركيها في الماء حوالى 3 دقائق وستلاحظين أنّ الطلاء في داخلها سيذوب سريعاً ويعود إلى حالته السائلة. اعلمي جيداً أنّ النتيجة لا تدوم إلى الأبد وأنّ عليك أن تعيدي العملية نفسها كلما أردت استخدام الطلاء.

لا تحاولي أبداً أن تضيفي مزيل طلاء الأظافر إلى زجاجة طلاء سميك أو جاف كي تتمكني من استخدامه! فعلى الرغم من أنّ هذه الحيلة شائعة جداً إلا أنها سيئة لطلاء الأظافر. نجد اليوم في الأسواق منتجاً يحمل اسم مذيّب لطلاء الأظافر وهو مخصص لمثل هذا الاستخدام. يكفي أن تضعي بضع نقاط منه في زجاجة الطلاء وأن تخضّيها وتتركيها لبضع دقائق، وستلاحظين النتيجة المدهشة.

جرّبي هذه الحيل كلها وحافظي على طلاء الأظافر لمدة اطول أو يمكنك اللجوء إليها لتستعيدي ما جفّ منه بسهولة. يكمن الحلّ المثالي في حفظ زجاجات طلاء الأظافر في البراد؛ لكن في حال لم يكن هذا ممكناً، تعطي النصائح الأخرى نتيجة مذهلة وتمكنك من أن تستعرضي أظافرك الملوّنة الجميلة كلما رغبت في ذلك.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More