كيفية استرداد الرسائل المحذوفة على واتساب (WhatsApp)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

على الرغم من أن واتساب لا يسمح لك باستعادة الرسائل المحذوفة، إلا أن هناك بعض التطبيقات التي تتيح لك العثور على أو استرداد الرسائل المحذوفة على واتساب. تتيح لك هذه الطريقة قراءة الرسالة المحذوفة بالكامل من واتساب. لذلك، إذا كنت تتساءل عن كيفية استعادة هذه الرسائل، فقد وصلت إلى المكان الصحيح!
في هذا المقال، سوف نوضح لك كيفية قراءة رسالة محذوفة على واتساب باستخدام تطبيق متخصص. سوف ندرج تعليمات سهلة المتابعة حتى تتمكن من البدء بقراءة رسائل الواتساب المحذوفة، أو تلك الخاصة بجهات الاتصال الخاصة بك بدءاً من اليوم. ابق معنا حتى النهاية!

هل يمكننا قراءة رسالة محذوفة على واتساب؟

نعم، يمكن قراءة رسالة محذوفة على واتساب. على الرغم من أن تطبيق واتساب لا يدعم خاصيّة استعادة الرسائل النصية المحذوفة، إلا أن هناك تطبيقات أخرى تتيح لك قراءة الرسائل المحذوفة على واتساب. لهذا السبب عند استخدام واتساب، يجب أن تكون حريصًا دائمًا على ما أرسلته لأنه حتى إذا قمت بحذف رسالةٍ ما، فأنت لا تعرف أبدًا ما إذا كان الشخص الذي تتحدث معه لديه تطبيق يسمح له باستعادة الرسالة المحذوفة على واتساب.
في هذا المقال، سوف نوضح لك كيفية استعادة الرسائل المحذوفة على واتساب. تتضمن الطريقة التي سنشاركها لإستعادة الرسائل المحذوفة استخدام تطبيق كجهة خارجية يسجل إشعاراتك. بهذه الطريقة عندما يرسل لك شخص ما رسالة، يسجل تطبيق الجهة الخارجية الإشعار الذي يرسله واتساب إليك بالرسالة الكاملة. بعد أن يحذف الشخص الرسالة، يقوم واتساب بإزالة إشعاره وإخفاء الرسالة، لكن تطبيق الجهة الخارجية يحتفظ بها لك حتى تتمكن من قراءة الرسالة التي تم مسحها بالكامل.

كيفية استرداد الرسائل المحذوفة على واتساب
كيف نستعيد الرسائل المحذوفة؟

اتبع هذه الخطوات البسيطة لمعرفة كيفية استعادة الرسائل المحذوفة على واتساب:

  1. قم بتحميل نوتي سايف (NotiSave) أو أي تطبيق آخر لحفظ الإشعارات
    في هذا المقال التعليمي، سنستخدم تطبيق “NotiSave”، ولكن يمكنك أيضًا تجربة تطبيقات حفظ الإشعارات الأخرى المتوفرة على أيفون (iPhone) أو أندرويد (Android). هذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام. بمجرد اختيار التطبيق الذي تود استخدامه، قم بتحميله وادخل التطبيق.
  2. اسمح بالوصول إلى الإشعارات الخاصة بك من التطبيق المقصود
    سيحتاج هذا التطبيق إلى موافقتك للوصول إلى بياناتك على واتساب. اقرأ الشروط والأحكام للتأكد من فهمك لما ينطوي عليه استخدامه. بحال الموافقة، اسمح للتطبيق بالوصول إلى الإشعارات الخاصة بك، ومن ثم ستكون جاهزًا لإستعادة رسائل واتساب المحذوفة!
  3. أدخل التطبيق عندما تريد قراءة رسالة محذوفة
    لقد حان الوقت، أرسل شخص ما إليك رسالة لكنه قرر بعد ذلك حذفها، تاركًا لك التساؤل عما أرسله. عندما يحدث ذلك، يمكنك فقط الإنتقال إلى تطبيق NotiSave أو التطبيق الذي اخترته والإنتقال إلى إشعارات واتساب. هنا ستتمكن من قراءة الرسالة المحذوفة التي لم تعد متوفرة على واتساب!

يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لقراءة رسالة دون علم الشخص الذي تتحدث معه على واتساب وبدون أن يضع واتساب العلاماتين الزرقاوين المزدوجتين اللتين تظهران أنه تمت قراءتها!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More