5 أخطاء لا تغتفر في ارتداء الثياب نرتكبها يومياً دون انتباه

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لا بد من التنبّه لأيّ سلوك أخرق على صعيد الملابس من شأنه أن يعطي انطباعاً سيئاً. ولهذه الغاية، جمعنا لكم 5 أخطاء ينبغي تجنّبها من أجل أسلوب في ارتداء الثياب لا تشوبه شائبة.

5 أخطاء لا تغتفر في ارتداء الثياب
الخطأ رقم 1: رفع الكمّين بطريقة خاطئة

رفع الكمّين ليس بخطوة ناقصة أو خطأً في حدّ ذاته لكن من المهم أن نعرف الطريقة المناسبة لرفعهما والتي تختلف بحسب نوعية القماش. بالتالي، احرصي على أن ترفعي الكمين بطريقة مناسبة لمظهر لائق وأنيق.

الخطأ رقم 2: الإكثار من الإكسسوارات

يمكن لوضع العديد من الإكسسوارات أن يمنحك أحياناً مظهراً فوضوياً. والإكثار من الإكسسوارات يمكن أن يجعل مظهرك غير مرتب وغير أنيق. بالتالي، من الأفضل أن نعتمد مقولة “ما قلّ ودلّ”. إذا كنت مصرّة على ارتداء الإكسسوارات، فاختاري قطعتين أو ثلاثة كحد أقصى لكل لباس لتتجنبي بذلك المبالغة.

الخطأ رقم 3: رباط مطاطي على الرسغ

الرباط المطاطي في الزند خطأ ترتكبه معظم النساء! لماذا؟ ليصلن سريعاً إلى هذا الرباط الذي يسمح لهن بربط شعرهن أو لئلا يفقدنه بعد استعماله بكل بساطة. لكن هذه الحيلة بعيدة كل البعد عن الأناقة وحسن المظهر. بالتالي، من الأفضل أن تتخلصن من هذه العادة وأن تضعن الرباط في جيوبكن أو في حقائبكن.

الخطأ رقم 4: ترك طلاء الأظافر المقشّر

صحيح أن طلاء الأظافر ليس لباساً لكنه يندرج ضمن العناصر التي تجعل المظهر يبدو نظيفاً ومرتباً. إذا كان طلاء الأظافر مقشّراً فلا بد من تجديده او إزالته. بالتالي، لا تهملن أيتها السيدات هذا التفصيل. أما في ما يتعلق بالرجال، فتنطبق القواعد نفسها عند الحديث عن أهمية اللحية المرتبة والنظيفة أو عن الحلاقة الناعمة.

الخطأ رقم 5: استخدام الحقائب الكبيرة

إن كنت تحملين حقيبة كبيرة، فاحرصي على ان تكون مفيدة لأنها إن كانت فارغة وإن كنت تحملينها بسبب الموضة فقط، فاعلمي أنّ هذه الموضة انتهت. فالحقائب الكبيرة التي تبدو عملاقة وضخمة تمنحك مظهراً غير منظّم. إذن، إن استطعت أن تضعي أغراضك في حقيبة ذات حجم متوسط فافعلي ذلك! ستبدين أكثر أناقة.

ملاحظة: ثمة هفوات أخرى يجب أن نتجنبها لأنها تُعتبر مكمّلة للمظهر كعدم إزالة مكياج اليوم السابق أو عدم تنظيف النظارات… هذه الهفوات مهمة بقدر السابقة ويجب تجنّبها.
تجنبي ارتكاب هذه الأخطاء وستبدين أنيقة ومرتبة على الدوام.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More