5 نبتات تجذب الأموال وتجلب الثروة إلى المنزل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل تعلم أن هناك نبتات تجذب الأموال والحظ؟ اكتشف أسماءها وابدأ في زراعتها اليوم.
بعض من أفضل النباتات الجالبة للحظ التي تجذب المال.

خمسة نبتات تجذب الأموال:
اللبلاب السويدي Plectranthus verticillatus
freepik

يزرع اللبلاب السويدي بشكل شائع باعتباره نباتًا جالباً للحظ، وهو نبات معمر ينتمي إلى مناطق جنوب شرق إفريقيا. يعرف أيضًا باسم زهرة المهماز ونبات المال وشارلي الزاحف. على الرغم من أنه يستخدم في الغالب كنبات منزلي، إلا أنه أحد أفضل النباتات التي تجذب لك الأموال.
يمكنك بسهولة زراعة اللبلاب السويدي في المنزل في الأحواض المعلقة أو كغطاء أرضي في الخارج. إذا كنت تزرعها كنبتة منزلية، ضعها على ارتفاع يسمح لأغصانها بالتوسع بسهولة. تذكر أن لا تضع النبات في ضوء الشمس المباشر، كي لا تحترق الأوراق.

شجرة المال
freepik

تعرف أيضًا باسم كستناء غيانا وكستناء مالابار، وتنمو بطبيعة الحال في المناطق الاستوائية وأمريكا الوسطى والجنوبية. تتميز بأوراق خضراء بشكل أوراق النخيل ولحاء ناعم وأزهار طويلة، ويُعتقد أنها تجعلك محظوظًا. تعتبر شجرة المال مهمة أيضًا في الفينج شوي، وهو فن التناغم مع المكان وتدفقات الطاقة من خلال الديكور، لجذب الأموال. تحتوي على خمس أوراق لكل جذع، والرقم خمسة ذو قيمة للمتخصصين لأنه يرمز إلى عامل المال.
إن زراعة شجرة المال سهلة لأنها لا تتطلب الكثير من الضوء وتنمو في الظل الجزئي ودرجات الحرارة المعتدلة. ينصح بعدم تسميد هذا النبات المنزلي بانتظام في السنة الأولى من زراعته.

خيزران الحظ
freepik

يمكنك العثور على خيزران الحظ في كل مكان، في محلات بيع الهدايا ومحلات السوبر ماركت. في العديد من البلدان الآسيوية، يعتقد أن خيزران الحظ يجلب الحظ الجيد والمال إلى المنزل.
من السهل زراعة الخيزران والإعتناء به. إنه ينمو فقط في الماء، وتذكر دائمًا إبقاء الجذور مغطاة بالماء. بشكل عام، يعد خيزران الحظ نباتًا منزليًا مثاليًا يزدهر حتى لو أُهمل.

الحبق الصغير الأوراق أو الريحان المقدس Ocimum tenuiflorum

للريحان المقدس أهمية كبيرة في شبه القارة الهندية. وهو واحد من أقوى الأعشاب الطبية وعادة ما يزرع في الهواء الطلق عند مداخل المنازل الهندية. وفقًا للهندوسية والبوذية، فإن الريحان المقدس يجلب الصحة والثروة والازدهار. بالإضافة إلى ذلك، يعمل أيضًا كطارد للبعوض.
من الممكن أيضًا زراعة الريحان المقدس في الداخل إذا قمت بوضعه بالقرب من نافذة مواجهة للجنوب أو الغرب وحافظت على التربة جافة. تعلم كيفية زراعته هنا.

السذاب الأذفر Ruta graveolens
freepik

السذاب الأذفر هو عشب ذو رائحة نفاذة موطنه الأصلي جنوب أوروبا وسمي بإسم ملكة جراس والساحرة ورودا. يُعتقد أن لديه العديد من الخصائص السحرية والطبية التي تحميك وتجلب لك الحظ والمال والازدهار.
يمكنك زراعته في الشارع، في بقعة مشمسة على شرفتك أو في داخل منزلك بالقرب من نافذة مواجهة للجنوب الغربي، في تربة جيدة التصريف للماء.
ملحوظة: يُعتقد أنك إذا كنت تواجه طاقة سلبية في الحياة فعليك تجربة الاستحمام بالسذاب الأذفر!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More