5 أنواع من الثياب لا ترتدوها أبداً

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

المظهر هو أول ما نراه في الشخص الآخر. ويصبح لهذا النوع من التفاصيل أهمية أكبر إن كان لدينا موعد أو لقاء أو اجتماع على سبيل المثال. هذا إليك 5 أنواع من الثياب لا ترتدوها أو ينبغي تجنّبها لتحافظي على أسلوب في ارتداء الثياب لا تشوبه شائبة.

5 أنواع من الثياب لا ترتدوها أبداً
الخطأ رقم 1: ارتداء ملابس ممزّقة

نجد في أيامنا هذه ملابس ممزقة يتم تسويقها عن عمد لخلق أسلوب خاص في اللبس. يمكنك ارتداء مثل هذه الملابس إن كانت تناسب أسلوبك. لكن إن كانت الملابس بالية لأنها قديمة أو لأنك لم تعتني بها كما يجب، فمن الضروري ان تجدديها أو أن ترميها. يجب أن تتجنبي هذا الخطأ بأيّ ثمن إذ من شأنه أن يسيء إلى صورتك!

الخطأ رقم 2: ارتداء الملابس الشفافة

قد يكون ارتداء الملابس الشفافة، كقميص أنيق مثلاً، مناسباً أحياناً إلا انه لا يصحّ في كافة الأحيان. كما أن بعض الأشخاص يخلطون بين الأناقة والسوقيّة. ولتجنّب هذا، احرصي على ألا تكشفي الكثير من جسمك عبر ارتداء بعض طبقات الملابس الإضافية كسترة صغيرة على سبيل المثال.

الخطأ رقم 3: السراويل الطويلة التي نجرجرها خلفنا

ثمة خطأ في اللباس لا بد من تجنّبه وهو اختيار السراويل الطويلة جداً، فهي تعكس إهمالاً فاضحاً للمظهر. ولحل هذه المسألة، يمكن تقصير السروال وخياطة الحاشية أو طيّه نحو الداخل بدلاً من الخارج أو الطلب من الخيّاط أن يقوم بتقصيره.

الخطأ رقم 4: انتعال حذاء رياضي في إطار آخر غير ممارسة الرياضة

إنّ الأحذية الرياضية عملية ومريحة إلا أنها مصنوعة لتُستخدم للرياضة كما يدل اسمها. كما أنّ تصاميمها وألوانها تجعل منها أحذية لا يمكن تنسيقها مع ملابس عادية. بالتالي، يجب أن تختاري أحذية خفيفة مخصصة للمدينة.

الخطأ رقم 5: اختيار ملابس واسعة جداً أو ضيقة جداً

إذا ارتديتِ ملابس غير مناسبة من حيث القياس، فسيُنظر إليك على أنك مهملة ولن تشعري بالراحة فيها. لهذا، من المهم التحقق مما إذا كان المقاس مناسباً عبر تجربة الملابس قبل شرائها. وينطبق هذا على الأحذية ايضاً التي إن اخترت مقاساً غير مناسب منها فلن تشعري بالراحة عند انتعالها كما لن تتمكني من المشي فيها.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More