3 حيل للتخلّص من الروائح الكريهة في الحمام (نعم، عند التغوّط)

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الحيل التي تتعلّق بالتبوّل والتغوط تجعلنا دوماً نبتسم، لكن البعض منكم يخلّف وراءه خزان صرف صحيّ حقيقياً. وعلينا أن نعالج هذه المسألة، من أجلكم أنتم ومن أجل الآخرين “الذين يتحملون العواقب” خاصة. نقدم لكم حيل للتخلص من رائحة التغوط.

الكل معني: حمواك، زملاؤك في المكتب، زبائن هذا المقهى الذي لم يطلبوا شيئاً بعد. إن كانت الرائحة لا تُحتمل، ندعوك لأن تعيد النظر في نظامك الغذائي. بانتظار التغيير، إليك حيلتان/ثلاث (ست) حيل للتخلّص سريعاً من الحيل التي تتعلّق بالتبوّل والتغوط تجعلنا دوماً نبتسم، لكن البعض منكم يخلّف وراءه خزان صرف صحيّ حقيقياً. وعلينا أن نعالج هذه المسألة، من أجلكم أنتم ومن أجل الآخرين “الذين يتحملون العواقب” خاصة. نقدم لكم حيل للتخلص من رائحة التغوط التي تلتصق بمنخاريّ الشريك والتي تتغلغل في الجدران.

1- بيكربونات الصودا (البيكنغ صودا)

الكل يتفق على أن روائح معطّرات الجو التي تباع في المتاجر ليست عطرة، بل أنّ رائحتها نتنة بقدر غائطك. والأفضل هو أن تعدّ معطّرك بنفسك. حضّر وعاءً زجاجياً صغيراً واملأه حتى نصفه بالبيكنغ صودا. بعدئذ، اسكب نحو عشر نقاط من الزيت العطري (خزامى/لافندر أو أيّ نوع آخر تعجبك رائحته). لم يبقَ سوى أن تضع وعاء امتصاص الروائح هذا في الحمام وتطلق العنان لنفسك. أضف بضع نقاط من الزيت العطري كلما شعرت أن الرائحة العطرة لم تعد تفوح من الوعاء.

2- سبراي الزيوت العطرة

أنت تفعل عموماً كل ما في وسعك على أساس يومي، أيّ أنك تقوم برد فعل. لكني أقترح عليك هذه المرة أن تستبق الأمور. نعم، فخلافاً لمعطّرات الجو الكلاسيكية، يُستخدم هذا الخيار قبل وقوع الكارثة. رشّ الرذاذ المعدّ بالزيوت العطرية على ماء المرحاض مباشرة قبل أن تجلس. إنه نوع من فخّ للروائح. ولتحضير هذا الرذاذ السحري، اسكب ملعقة من الكحول الطبي (السبيرتو) بدرجة 70 في زجاجة سبراي سعة 10سل. أضف الزيوت العطرية التي تختارها. املأ ما تبقى من الوعاء بالماء. خضّه جيداً واستخدم “المزيج”.

3- أعواد الثقاب

هذه الحيلة مثالية إن كنت مدعواً لدى أحد ما: حمواك، نصفك الآخر (أو ما تتمناه) أو حتى أصدقاؤك. ليس من اللائق أن تصل وأنت تحمل السبراي الخاص بك بل يجب أن تلعب اللعبة بشيء من الخبث. تقوم الحيلة على اشعال عود ثقاب ورميه في المرحاض قبل أن تشدّ السيفون. جرّب هذه الحيلة فهي مبتكرة. بعدئذ، اغسل يديك واذهب لتناول التحلية.

وأنت، هل لديك أيّ حيلة أو نصيحة؟ شاركها معنا في التعليقات.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More