حيلة سريعة لتثبيت علاقات المناشف اللاصقة ومنعها من السقوط نهائياً

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كيف تثبتون علاقات المناشف البلاستيكية اللاصقة بشكل يمنعها من السقوط نهائياً؟

تلقى هذه العلاقات أو الخطافات المستخدمة لتعليق الكثير من الأغراض رواجاً في المنازل التي تفتقر إلى المساحة أو خزائن التوضيب! يكفي أن تشتري علاقة صغيرة قابلة للتثبيت على الجدار لتتمكني من كسب مساحة تخزين إضافية من دون إحداث ثقوب… وهو الخيار الذي لا يستطيع العديد من الناس اللجوء إليه خشية تشويه الجدران. وعلى الرغم من كونها عملية، تتميز علاقات المناشف اللاصقة بصغر حجمها، إلى جانب نزعتها المؤسفة إلى عدم الثبات جيداً مسببة بذلك سقوط كل ما علقته بها أرضاً. ومن الممكن في بعض الأحيان أن يكون حجم الأضرار كبيراً. فبالإضافة إلى الأغراض التي تتناثر أرضاً، نجد أحياناً أشياء قد انسكبت أو تحطمت، ما يمكن أن يترك آثاراً!

لتثبيت العلاقات أو الخطافات البلاستيكية بشكل فوري، سنطلعك على حيلة صغيرة وفي غاية البساطة! إنها حيلة مختلفة بعض الشيء عن تقنية استعمال الملح التي تحدثنا عنها في مقالة سابقة.

ما تحتاجين إليه:
  • العلاقة أو العلاقات البلاستيكية التي تحتاج للتثبيت
  • كريم مرطب اليدين
المراحل:
  1. ضعي كمية قليلة من كريم مرطب اليدين على طرف إصبعك
  2. امسحي العلاقة البلاستيكية بالكريم لترطيب كافة المساحة
  3. لا يتبقى عليك سوى لصقها على السطح المحدد وستثبت على الفور

نصائح أخيرة من جدتي: احرصي على تثبيت العلاقة على سطح أملس لتعزيز التصاقها. ويجب أن يكون السطح نظيفاً وجافاً (يمكنك مسحه بفوطة من قماش مبللة بمادة السبيرتو (الكحول الطبي). عند تثبيتها، قومي بلصق الأطراف أولاً للتخلص من أكبر قدر ممكن من الهواء. في حال لم يجدِ ذلك نفعاً، إذا استخدمي السيليكون الأبيض للجدار الأبيض والسيليكون الشفاف للألوان الأخرى!

إليكم الشرح المفصل في الفيديو:

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More