كيف تختارون التلفزيون المناسب لمساحة غرفتكم وأين تضعونه ؟

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

باختصار، يختلف ارتفاع المكان الذي يجب أن يتم وضع التلفاز فيه حسب مكان مقعدك، وفي جميع الحالات تقريباً يجب أن يتواجد التلفزيون على ارتفاع يتراوح بين 95 و100 سم من الأرض.

ما الارتفاع الذي يجب اعتماده لتركيب التلفاز المثبت على حائط الغرفة ؟

يجب أن يكون الارتفاع عن الأرض بين 1.3 و1.5 متر على الأقل. كلما زاد ارتفاع مكان التلفاز، زادت نسبة تعب العينين، لأنه سيتعين عليك النظر إلى أعلى باستمرار، مما يشكل جهداً إضافياً.

بالقرب من التلفاز يجب أن يوجد منفذ كهرباء، على بعد 25 سم من موقع تثبيت التلفاز، حيث يتم وصل الأجهزة.

كيف يمكن إخفاء التلفاز في الغرفة ؟

استفيدوا من الألوان: لإخفاء التلفزيون في الصالون، يعد اللون خياراً رائعاً. اختاروا لوناً داكناً على الحائط الذي سيتم تثبيت التلفاز عليه، لحث الخيال والانتقال بنجاح من أسود الشاشة إلى الحائط خلفه.

ما هو الإرتفاع المناسب لتلفاز الحائط في الصالون ؟

أفضل مسافة:
  • يجب أن تكون أريكتك بعيدة عن التلفاز مسافة 4 أمتار (400 سم).
  • إقسم 400 سم على 2.5 = 160 سم.
  • 160 سم يقابل شاشة تلفزيون مساحتها 63 بوصة (160 سم مقسومة على 2.54 = 63 بوصة)
  • إختر الشاشة الأقرب للمقاس المحسوب، للحصول على مشاهدة مريحة.
أين يجب وضع التلفاز في الغرفة؟

يجب أن يكون ثلث الشاشة على مستوى العينين.

لتحديد الارتفاع المثالي للتلفاز، قم بقياس ارتفاع الشاشة. الهدف من ذلك هو وضع الشاشة بحيث يكون الثلث العلوي عند مستوى العين.
ما هو حجم الشاشة الأنسب لغرفة المعيشة الخاصة بي؟

لذلك بالنسبة لتلفزيون يبلغ قطره 55 ″ بما يعادل 139 سم (1 ″ = 2.54 سم)، يجب وضع الأريكة على مسافة 2.20 متر على الأقل للحصول على صورة مثالية. إذا لم يكن لديك خيار، فإن 10 إلى 20 سم أقل أو أكثر لن تحدث فرقاً.

ما حجم التلفاز المناسب لأي مسافة؟

النسبة بين المسافة المثلى ومساحة الشاشة هي دائماً نفسها تقريباً مهما كانت مساحة الشاشة. إنها حوالي 2.2 لـ 40 ″، و 2.15 إلى 2.3 لـ 48″، و 2.3 إلى 2.7 لـ 55″.

كيف يمكن إخفاء الأسلاك من المنافذ الكهربائية (المقابس)؟

علبة كهرباء خاصة: هذا هو الحل الأبسط، حيث تقوم بتجميع المآخذ الكهربائية في علبة، ولا أحد سيلاحظها! بالنسبة لسلك التلفزيون المتدلي؟ قم بإخفائه بأنبوب كهرباء خارجي، النتيجة مذهلة!

كيف تخفي وحدة فك ترميز التلفزيون؟

اصنع علبة مموّهة من الخشب أو الكرتون لإخفاء علبة الإنترنت المتوفرة لديك. سواء كان شكلها يمثّل علبة للكتب أو علبة DVD، يمكنك أيضاً صنع علبة مع إطار للصور للجمع بين الفائدة والجمال. وعلى العكس من ذلك، لا تستخدم نهائياً صندوقاً معدنياُ أو لوحة كهربائية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More