أفضل 6 حيل مطبخية للشيف العالمي غوردون رامسي!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حيل مطبخية للشيف العالمي : هل تعرفون الشيف غوردون رامسي؟ إنه شيف معروف عالميًا بموهبته! إنه صاحب مطعم معروف جدًا وله برنامج تلفزيوني شعبي!

إليكم أفضل 6 حيل مطبخية قدمها هذا الشيف المشهور والذي كرّمه دليل Michelin ستة عشر مرة في خلال 14 عامًا
الحيلة الأولى:

هل تعلمون أنكم تستطيعون تعديل البكرة الموجودة في أعلى مطحنة الفلفل للحصول على حبوب الفلفل الناعمة أو الخشنة؟

الحيلة الثانية:

إضربوا سن ثوم بواسطة شفرة السكين لتقشيره وفرمه بسهولة. أما لتقشير رأس ثوم كامل فاسحقوه قليلاً وضعوه بين وعائين عميقين مطبقين ورجوا الطبقين بقوة لتقشير رأس الثوم في لحظات.

الحيلة الثالثة:

لكي ينجح الطهو في مقلاة الفخار ضعوا هذه الاخيرة على النار حتى يتصاعد منها الدخان قبل أن تضعوا الطعام فيها. كما عليكم أن تحمّوا الفرن قبل 20 دقيقة من البدء بالطهو.

الحيلة الرابعة:

إبقوا دائمًا وعاءًا بجانبكم لكي ترموا فيه النفايات أثناء إعدادكم الطعام حتى لا تضطروا للذهاب والإياب إلى سله المهملات.

الحيلة الخامسة:

لا تضيفوا الملح أبدًا أثناء طهو البيض فهو يضرّ بطعمه ويغيّر لونه. أضيفوا الملح عندما ينتهي الطهو.

الحيلة السادسة:

تحققوا من أن اللحم بحرارة الغرفة قبل طهوه. عندما تطهون اللحمة فور إخراجها من البراد قد تبقى بعض العضلات مشدودة فتقسو اللحمة. اتركوها ترتاح قبل أن تقطعوها ثم قدموها طرية وغنية بالعصارة.

أسرار طهو اضافية:

تقطيع البصل دون بكاء

إن تقشير البصل ليس بالأمر المستحب. إنه يؤذي العيون ويجعلنا نبكي طيلة الوقت. ولكن لحسن الحظ، يوجد طريقة مضمونة للتخلص من ذلك. ضعوا الماء في فمكم واحتفظوا به داخله أثناء تقطيع البصل. إن وجود الماء في فمكم يلتقط المكونات المسيلة للدموع في البصل، ويحمي عيونكم. بالنسبة للأشخاص الذين لا يشعرون بالإرتياح للإحتفاظ بالماء داخل فمهم، هناك إمكانية ارتداء نظارات السباحة. ستبدون على هيئة ذبابة، ولكن ذلك يؤمن حماية كاملة!

جعل الزبدة الباردة جدًا ليّنة

تحتاج بعض الوصفات الى استخدام الزبدة اللينة. ولكن أحيانًا ننسى أن نخرجها من البراد قبل ساعات أو تكون درجة حرارة الغرفة منخفضة مما يمنع الحصول على زبدة لينة. لا تضعوها في المايكرويف أو الفرن خاصة، لأنها ستذوب. ماذا نفعل إذًا؟ إنه أمر بسيط: ابشروا الزبدة. إن الأجزاء الصغيرة تصبح ساخنة بسرعة أكبر وتمتزج اثناء التحضير بشكل افضل.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More