5 حاجيات عليكم شرائها بكمية كبيرة من أجل ادّخار المال

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل تعلمون أن الشراء بكمية كبيرة يجعلكم تدّخرون كثيرًا؟
ادّخار المال : يمكنكم أن تخدموا ميزانيتكم كثيرًا. يكفي أن تختاروا بعض الحاجيات التي تستخدمونها يومياً لكي تشتروها بكمية كبيرة. في المرة القادمة إذهبوا إلى متجر كبير وهذه هي المنتجات التي عليكم أن تبتاعوها أوّلًا لكي تخففوا الفاتورة:
1. ورق الحمام
يبدو أنه في المستقبل لن نحتاج إلى ورق الحمام ولكن إلى أن يحين ذلك الوقت لا نزال بحاجة إليه. وعندما تشترونه بكمية كبيرة توفّرون نسبة 50% بالنسبة إلى اسعار المتاجر. إضافة إلى ذلك إن ورق الحمام لا تنتهي صلاحيته لكن الحدود الوحيدة هي المكان المتاح لكم لتخزينه.
2. فراشي الأسنان
يمكنكم شراء فرشاتيّ أسنان رخيصة الثمن من أي متجر عادي أو يمكنكم أن تبتاعوها بكمية كبيرة حين يكون هنالك عروض عليها. اثنان بسعر واحدة أو غير ذلك. الأمر يعود إليكم. في جميع الأحوال يفيدكم دائمًا أن تتوفر لديكم علبة من فراشي الأسنان، سيما أن أطباء الأسنان يوصون بتغييرها باستمرار. كما يمكنكم إعادة استعمال الفراشي القديمة في الأعمال المنزلية.
3. مسحوق الغسيل
نبتدع الحجج كيلا نغسل الثياب لذا لا يندرج سعر هذا المنتج على اللوائح. عندما تشترون كمية كبيرة من مسحوق الغسيل تدّخرون المال أكثر مما لو اشتريتم العبوات الصغيرة منه.
4. الحفاضات
إذا كان لديكم أطفال فلا بد من أنكم تعرفون الحقيقة المرة: الأطفال يقضون حاجتهم كثيرًا. إبتاعوا الحفاضات بكمية كبيرة فتدّخرون الكثير. أراهن أنكم لن ترفضوا هذا!
5. اللحم
تعتقدون أن اللحم بفسد بسرعة فلا تشترونه بكمية كبيرة؟ ولكن أنتم على خطأ. يمكنكم أن تجمّدوه لوقت طويل. لذا تستطيعون ان تشتروا بقدر ما شئتم! طالما تم تغليف اللحمة بشكل جيّد يمكن حفظها لمدة 9 أشهر: يدوم لحم العجل أكثر ثم يليه لحم الدجاج. مهما كان نوع اللحم قطّعوه إلى حصص صغيرة قبل التجميد. هذا الأمر يجنّبكم إعادة التجميد كما يجنّبكم بقاء الفضلات. تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع حلول ذكية لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More