كيف تتفادين انسداد المجلى دائماً (و 5 حيل ونصائح في المطبخ لا تعرفونها)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حيل للمطبخ:

الاهتمام بالمطبخ ليست دائماً عملية سهلة. بين تحضير الأطباق والجلي، بعض النصائح والحيل قد تكون الحل المنشود لتوفير الوقت والجهد. إليكم 5 نصائح وحيل سوف تجعل هذا الجهد اليومي أسهل وألطف. كيف تتفادين انسداد المجلى دائماً ؟ 1.علقي الإسفنجات في ملقط الأوراق بعد أن تستخدمي الإسفنجات، اتركيها تجف بتعليقها بملقط الأوراق. بهذه الطريقة، ستجف الإسفنجات بسهولة ولن تتعفن. 2. تفادي انسداد المجلى لتتجنبي انسداد المجلى، اسكبي فيه الماء الساخن يومياً. ولن تحدث مشاكل. 3. احصلي على لوح تقطيع لا ينزلق يمكن أن ينزلق لوح التقطيع بينما أنت منهمكة في عملك. قد يسقط كل شيء على الأرض، أو ما هو أسوأ، أن تجرحي نفسك. لتتفادي هذا، ضعي منشفة ورقية أو قماشية رطبة تحت لوح التقطيع. ستثبّت المنشفة اللوح في مكانه وتجعل عملك أسهل. 4. اصنعي كوباً للرحلات بنفسك إذا كنت تسافرين مع أولاد، من المهم أن تحتفظي بمشروبهم بقربك لأنهم يحتاجونه. خذي كوبك وغطيه بنايلون شفاف. ثم اصنعي ثقباً في الوسط بواسطة قشة. 5. حافظي على الخس طازجاً يمكن أن يفقد الخس نضارته بسهولة. لتتجنبي هذا، غلفيه بمنشفة ورقية لتمتص الرطوبة منه ولتحافظي عليه أطول مدة ممكنة.

كيف تنظفين حوض المطبخ؟

يتسخ حوض المطبخ بسرعة إذا كنت تستخدمين مطبخك بشكل يومي. لحسن الحظ، إليك حيلة فعالة لتنظيفه بدون أن تبذلي أي مجهود. تتمحور الحيلة حول استخدام قطعة قماش منقوعة بالخل الأبيض: الطريقة:

  1. انقعي قطعة قماش في الخل الأبيض.
  2. ضعيها في حوض المطبخ (المجلى).
  3. اتركيها تتفاعل لمدة 30 دقيقة على الأقل.
  4. اغسلي الحوض بإسفنجة.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع حلول ذكية لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

دورك الآن… هل جربت هذه الحيل من قبل؟ أخبرنا في التعليقات إذا نجح الأمر معك. ننتظر قراءتها!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More