5 أشياء في منزلك تزيل الروائح المزعجة ببساطة وسرعة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

خذي نفساً عميقا وجربي هذه الوصفات السهلة التي ستخلّصك من الروائح المزعجة وتجعل منزلك يفوح عطراً رائعاً.
الفانيليا:
إنها خدعة قديمة يستعملها سماسرة بيع وتأجير المنازل. ضعي قطرة أو اثنتين من مستخلص الفانيليا على المصباح الكهربائي (اللمبة) وأضيئيه. سينتشر عطر الفانيليا في أرجاء المنزل. هذا العطر الجذاب سيجعل ضيوفك يشعرون بالترحيب لأنه يذكّر برائحة الحلوى الشهيّة.
خل التفاح:
إذا كان في البيت مدخنين يمكنك إزالة رائحة الدخان الكريهة العالقة في أجواء منزلك عن طريق وضع صحن عميق في مقدار كوب من خلّ التفاح (أو الخل الأبيض) وستزول رائحة الدخان من الغرفة. ضعي طبقاً كهذا في كل غرفة إذا كانت الرائحة قد تسللت إلى البيت كلّه.
معجون أسنان:
المكونات الموجودة في معجون الأسنان التي تعمل على تعطير فمك يمكنها أيضاً أن تزيل رائحة اليدين البشعة. إذا التصقت بيديك رائحة كريهة مثل رائحة السمك أو الثوم أو البصل… اغسلي يديك بمعجون الأسنان، وسوف تزول رائحة اليدين وتتعطر يديك بعطر رائع.
عصير الطماطم:
لإزالة الروائح من وعاء بلاستيك وضعت فيه طعاماً ذا رائحة نافذة اسكبي في هذا الوعاء قليلاً من عصير الطماطم وافركيه باسفنجة ثم اغسليه بالمياه الدافئة والصابون. دعيه يجف جيداً ثم ضعيه في الثلاجة ليومين. ذلك كفيل بالقضاء على الرائحة مهما كانت قوية
الحيلة التي تخلصكم من رائحة السجائر في الغرفة سريعاً
لحسن الحظ لدينا حيلة فعالة لإزالة الرائحة من جميع الغرف التي عبقت فيها. باستخدام الخل الأبيض، ستختفي رائحة السجائر في الغرفة سريعاً. تابع معنا:
الطريقة:
  1. أحضر زجاجة من الخل الأبيض.
  2. اجلب منشفة مستعملة من الحمام.
  3. بللها.
  4. اسكب ما يعادل ثلاث ملاعق كبيرة من الخل الأبيض.
  5. قف في الغرفة.
  6. لوّح المنشفة في الهواء عدة مرات.
  7. كرر الأمر نفسه لبقية الغرف.
النتيجة: ها قد انتهيت! اختفت رائحة السجائر من المنزل. كما أنك قمت بالتوفير قد نبالغ في التفكير بالأمر أحياناً ولكن في النهاية اختفت الرائحة من المنزل نهائياً. ولإزالة رائحة السجائر من كل غرفة من الغرف… لست بحاجة سوى إلى كميات قليلة من الخل الأبيض.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More