كيف تدخلين الخيط في الإبرة بأسهل الطرق ؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ادخال الخيط في الابرة
هل تطلبين ممن جولك أن يدخل لك الخيط في الإبرة لأنك نواجهين صعوبة في ذلك؟ مهما كان السبب، سواءً ضعف في النظر أو عدم القدرة على التركيز أو نفاد الصبر، إليك حلولاً بسيطة تجعل من المهمة لعبة طفل:
  • الطريقة الأولى: رشّي على طرف الخيط سبراي تثبيت الشعر
  • الطريقة الثانية: ادهني طرف الخيط بقليل من طلاء الأظافر الشفّاف
  • الطريقة الثالثة: ضعي شيئاً أبيض اللون خلف الإبرة لتستطيعي رؤية الفتحة بسهولة
نصائح ستجعل الخياطة أسهل بكثير
الخياطة ليست دائماً بالأمر السهل… ابدأي بما هو سهلٌ أوّلاً, ثمّ قومي برفع مستوى الصّعوبة على مراحل اخترت لكم أفضل نصائح في الخياطة لجعل الخياطة أسهل. تعلمت أغلبها من جدتي التي كانت خياطة ماهرة جدا! هل جهزتم الإبرة والخيط؟ ضعوا دبوساً معكوساً (بشكل أفقي) بين كل زر وآخر للتأكد أن المسافة بين الأزرار متساوية. يمكنكم الإستعانة بغطاء سرير قديم لخياطة واحد جديد، خصوصا عند خياطة اللحاف المبطن. إن كان لديكم دبابيس قديمة لم تعد تنزلق في الأقمشة بسهولة ولم تعد صالحة للإستعمال، اغرسوها في الصابون. هذا يجعل وخزها في القماش أسهل. عندما تحتاجون لزيادة أو لترك مجال للحواشي في الخياطة، ليس عليكم إلا لصق قلمين ببعض حتى يصبح لديكم عرض 8 مم تقريباً. أؤكد لكم نجاح هذا الأمر! لا شيء أسهل من صنع دليلكم المنزلي الخاص بحواشي الثياب. استخدموا الكرتون الذي سيساعدكم بتمليس الحواشي وطيها بالكامل بواسطة المكواة دون حرق أصابعكم. أمر رائع أليس كذلك؟ ضعوا رباطاً مطاطياً على دواسة ماكينة الخياطة حتى تتجنبوا انزلاق رجلكم. من المهم الحفاظ على المقص حاداً جداً كي تحصلوا على نتيجة خياطة ناجحة. ولشحذ المقص بسهولة، عليكم استخدامه لقص أوراق الألومنيوم. هذه نصيحة سريعة وسهلة! لتتأكدوا من أن مقاييسكم صحيحة دائماً، ثبتوا شريط قياس على طرف الطاولة. تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع حلول ذكية لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم. دورك الآن… هل جربت هذه الحيل من قبل؟ أخبرنا في التعليقات إذا نجح الأمر معك. ننتظر قراءتها!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More