الخلطة التي تنقذ حياتك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إنها خلطة بسيطة جداً مكوناتها عادية جداً ولكنها تنقذ حياتك. لماذا بقيت هذه الخلطة سرية؟ وهل تعرف عدد الذين يموتون لأنهم لا يعرفون هذه الخلطة السرية؟ فما هي هذه الخلطة إنها:

خلطة الليمون الحامض وكربونات الصودا (البيكنغ صودا)

إن خلطة الليمون الحامض والبيكنغ صودا أقوى ب 10.000 مرة من العلاج الكيميائي. لماذا بقيت هذه الخلطة سرية؟

أثبتت دراسات عديدة الخصائص المضادة للسرطان التي تملكها هذه الخلطة.والليمون الحامض يزودك بفوائد أخرى أيضاً عدا قدرته في القضاء على السرطان والتكيسات.

يملك الليمون الحامض القدرة على محاربة السرطانات بمختلف أنواعه ولكن عندما نضيف البيكنغ صودا إليه تصبح الوصفة أقوى لأن البيكنغ صودا يجعل بيئة الجسم قلوية وغير اسيدية. وتفيد هذه الخلطة الجهاز الهضمي وتخفيض ضغط الدم وقتل البكتيريات والفطريات.

قامت أكبر شركة للأدوية بالبحث في قدرة هذه الخلطة وذلك منذ العام 1970 ولكن مؤخراً تم الإعلان عن نتائج الدراسات التي وصل عددها إلى 20 دراسة.

قام الليمون الحامض بقتل الخلايا السرطانية في 12 نوعاً من أنواع السرطان ومنع الليمون الحامض انتشار الخلايا السرطانية وكانت فعاليته أقوى ب 10.000 مرة من العلاجات الكيميائية والمنومات.

وأهم ما في هذه النتائج أن الليمون الحامض مع البيكنغ صودا لم يترك أي تأثير سلبي إذ قتلت هذه الخلطة الخلايا السرطانية بدون أن تؤذي الخلايا السليمة والأنسجة .

وبرهنت الاختبارات أن على مرضى السرطان أن يشربوا عصير الليمون الحامض مع ملعقة صغيرة من البيكنغ صودا مرتين باليوم

يُفضل أن يكون الليمون الحامض عضوياً إذ يملك الليمون الحامض العضوي قوة تزيد مئة مرة عن قوة الحامض الذي يرش بالمبيدات والأسمدة الكيميائية.

ولكن هذه الخلطة ليست مفيدة فقط للسرطان بل هي مفيدة أيضاً لألام الرأس والصداع النصفي ،هذا عدا فوائد أخرى.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More