إنه يحرق الدهون أسرع ب 100 مرة…ومع ذلك ما زال الاختصاصيون يتجاهلونه…

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الفوقس الحويصلي Vesicular fucus هو نوع من الطحالب البنية التي، بسبب طبيعة الوسط الذي تنمو فيه، تتمتع بمجموعة فريدة من المواد المغذية والفيتامينات والمعادن. في هذا المقال، سنشرح لكم كيف تستطيع هذه الطحالب أن تنحت جسمكم وتمنحه الرشاقة والصحة…
اعتبر الفوقس منذ زمن طويل مكملاً غذائياً، مكوناً ثانوياً في النظام الغذائي بشكل عام. لكن من المهم أن تستخدموا هذه الطحالب مجففة خلال فصل الشتاء، عندما يكون الجسم بحاجة ماسة إلى الفيتامينات والمغذيات.

القليل من الناس يعرفون أن هذه العشبة البحرية فعالة جداً في خسارة الوزن. صحيح أن هناك الكثير من العوامل الداخلية والخارجية التي تتدخل في عملية زيادة الوزن، ولكن هذا لا يعني أننا يجب أن نستسلم.

غالباً ما تتراكم الدهون في الجسم بسبب عملية الأيض البطيئة والكسولة، لكن الفوقس الحويصلي لديه القدرة على القيام برد فعل لا يضاهى على هذا النوع من المشاكل الجسدية :
  • إنه يسرّع عملية حرق الدهون بشكل إعجازي ويدفع أنزيمات الجسم إلى حرق كل ما هو غير مفيد في الجسم مثل المواد الدهنية.
  • من المهم تسجيل أنه بمجرد أن تبلغ هذه الطحالب المعدة، تتفاعل الألجينات الموجودة فيها مع النفخة أو التطبل في البطن بشكل يجعل الأنزيمات الهضمية تعمل 100 مرة أسرع من المعتاد بهدف حرق الدهنيات.

فكروا أيضاً بشرب 3 ليترات من الماء يومياً كي تساعدوا الفوقس الحويصلي في هذه المهمة الصعبة. فيما يلي من هذه المقالة، اكتشفوا وصفة هذه الطحالب الطبيعية والمميزة، لكي تفقدوا الوزن الزائد في وقت قصير جداً…

إليكم وصفة من الطحالب المنحفة تحرق الدهون المتراكمة في جسمكم أسرع ب 100 مرة :

هذه الطحالب البنية تحتوي عدداً كبيراً من الألجينات، التي لها تأثير مفيد على جهاز المعدة والأمعاء، وعلى تنظيم مستوى الكولسترول السيء والتوازن الهيدروكهربائي. للتخلص من الوزن الزائد، إليكم ما يجب أن تفعلوه :

وصفة الفوقس الحويصلي:
  • خذوا بضعة أوراق من الفوقس الحويصلي واهرسوها.
  • ثم خذوا ملعقة صغيرة منها، 3 مرات في اليوم.
  • يمكن استخدام هذه الطحالب كبهار، بإضافة القليل منها إلى أطباقكم المفضلة.

من المهم أن تعلموا أن الفوقس له طعم ورائحة مميزين، لهذا ليس من الضروري أن تضيفوا بهارات أو مواد منكهة للتخفيف من طعمه.

تنبيه!

رغم الخصائص المدهشة لهذه العشبة البحرية، فإننا لا ننصح باستعمالها للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الغدة الدرقية والأشخاص الذين لديهم تحسس عليها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More