حيلة خارقة تعيد القميص الذي تقلّص إلى حجمه الطبيعي

هل انكمش قميصك؟ بعد أن ارتكبت خطأً مؤسفاً وغسلت القميص على حرارة مرتفعة جداً، تغيّر مقاسه من كبير L إلى صغير S في وقت قياسي! أصبح ارتداؤه أمراً مستحيلاً! أصبح القميص قصيراً وضيّقاً جداً… إذن، ما العمل إذا انكمشت قطعة الملابس عند غسلها أو تجفيفها في آلة تجفيف الملابس (النشافة)؟ من حسن الحظ أنّ ثمة حيلة بسيطة وسهلة وفعّالة لتوسيع قطعة الملابس. وبفضل هذه الحيلة التي ورثناها عن أجدادنا ستتمكّنين مجدداً من ارتداء الملابس التي ظننت أنها انكمشت وتلفت. يكفي أن تستخدمي بلسم الشعر والماء الساخن لتتمكّني من أن تطيلي وتوسّعي قميصك بعض الشيء. اليك حيلة خارقة تعيد القميص الذي تقلّص إلى حجمه الطبيعي.


انقعي القميص المنكمش في حوض من الماء الساخن مع بلسم الشعر مدة 5 دقائق ومدّيه وشدّيه كي يرتخي.)

ما هي الطريقة؟
  1. اسكبي ماءً ساخناً في حوض أو وعاء كبير
  2. ضعي بلسم الشعر
  3. ثم ضعي القميص وانقعيه مدة 5 دقائق
  4. شديه كي يرتخي ويكبر
النتيجة:

ها قد استعاد القميص مقاسه المناسب بفضل هذه الحيلة البسيطة والسهلة والعمليّة والفعّالة!
أصبحت تعرفين الآن كيف ترخين بسهولة أيّ قطعة ملابس نسائيّة أو رجاليّة. يكفي أن يكون في متناول يدك بعض البلسم للشعر.

هذه الحيلة فعّالة لتوسيع أيّ قميص ضيق فضلاً عن كافة الملابس القطنيّة: بلوزة، فانيلة، قميص بولو، فستان ضيق جداً …. اطمئني فقميص البولو من ماركة لاكوست لم تخسريه!
يمكنك أن تستعملي هذه الحيلة أيضاً لتوسيع سروال الجينز الضيق عند الخصر أو حتى السروال القصير المخصص لكرة القدم. وإذا أردت أن توسّعي الكنزة الصوفيّة أو القميص القصير الكمّين الذي اشتريته ضيقاً قليلاً، فتجربة هذه الحيلة تستحق العناء ولن تندمي!
كما يمكن لهذه الحيلة أن تساعدك لكي توسّعي قليلاً لباس السباحة أو أيّ قطعة ملابس مصنوعة من الفيسكوز أو البوليستر انكمشت وأصبحت ضيقة.

جاء دورك الآن
هل جرّبت هذه الحيلة البسيطة لتوسيع قميص انكمش؟ اعلمينا في التعليقات ما إذا نفعتك. يسرّنا أن نقرأ ما ستكتبينه!
شاركي هذه الحيلة مع أقاربك ومعارفك ولا تدعيها تقف عندك.

القميصالملابسالنشافة