4 أخطاء في ارتداء الثياب تعطي انطباعاً سيئاً عنك

من المهم أن نكون أنيقين في حياتنا اليومية لاسيما على مستوى اللباس لأنّ المظهر هو أول ما نراه في الشخص الآخر. ويصبح لهذا النوع من التفاصيل أهمية أكبر إن كان لدينا موعد أو لقاء أو اجتماع على سبيل المثال. ولهذه الغاية، إليك 4 أخطاء في ارتداء الثياب ينبغي تجنّبها إذا أردت ارتداء ثياب لا تشوبها شائبة.

الخطأ رقم 1: الوبر على الملابس

مع مرور الوقت، يظهر الوبر على الملابس. يشير هذا أحياناً إلى أنّ الملابس أصبحت مستعملة جداً ولم تعد بالتالي مرتبة وأنيقة جداً. ولهذا، لا بد من إزالة هذا الوبر أو الخيوط باستخدام شفرة حلاقة لإستعمال واحد أو شفرة خاصة لإزالة الوبر. يمكنك أن تستخدمي بكرة إزالة الوبر للتخلص منه ومن وبر الحيوانات. ستستعيد الملابس حيويتها ويمكنك أن تستمري في ارتدائها بسهولة.

الخطأ رقم 2: ارتداء ملابس و/أو انتعال أحذية متسخة أو مبقّعة

يُعتبر ارتداء الملابس أو انتعال الأحذية المتسخة أو المبقعة خطأ لا يُغتفر على صعيد اللباس. وهذه ليست بالمسألة الصعبة فيكفي أن تتحققي دوماً من ملابسك او أحذيتك قبل ارتدائها. فهذا النوع من الإهمال يمكن أن يكلّفك الكثير في محيط العمل أو أثناء حدث مميّز.

الخطأ رقم 3: أشرطة حمّالة الصدر الظاهرة

هذا الخطأ يخصّ النساء فقط! تكون أشرطة حمالة الصدر ظاهرة أحياناً بسبب موديل القميص الذي ترتدينه. تجنّبي هذا الأمر لأنه يعكس عدم أناقة ويمكنه أن يضعك في خانة السوقيّة! إذن، اعتمدي حمالة صدر من دون أشرطة أو متناسبة مع قصّة القميص لكي تبقى مخفيّة.

الخطأ رقم 4: ارتداء السروال الضيق الذي يلتصق بالجسم بدلاً من البنطلون العادي

تقوم الموضة الجديدة على ارتداء السروال الضيق لكن ينبغي أن تعلمي أنه لا يصح اتباع كافة صيحات الموضة. فهذه الموضة ليست بالفكرة الحسنة إلا إذا تم ارتداءه بطريقة صحيحة ومناسبة أيّ مع بلوزة تبدو كفستان أو قميص طويل وحذاء طويل على سبيل المثال.

الخطأ رقم 5: ارتداء ملابس غير مكويّة

يُعتبر ارتداء الملابس غير المكويّة أحد أسوأ الأخطاء التي يمكن أن نرتكبها على صعيد اللباس، لاسيما إن ارتديناها للقاء عمل أو حدث هام. فهذه الهفوة تعكس اهمالنا وافتقارنا إلى التنظيم. لهذا، من المهم أن ننتبه لمثل هذه التفاصيل وألا نتردد في كيّ الملابس مسبقاً أو أن نستخدم سبراي مزيلاً للتجاعيد لمزيد من الفاعلية.

أخطاء في ارتداء الثيابتنسيق الملابسمستوى اللباس