حافظوا على الجبنة لأطول وقت ممكن بفضل حيلة بسيطة ( والبصل أيضاً ! )

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

منتجات الحليب، وخصوصاً الأجبان، تكلف غالياً. ولهذا من الأفضل أن نستهلكها قبل أن تفسد… وأنتم لن تأكلوا الجبنة إذا غطاها العفن! بعض الأشخاص يتخلصون من القطعة التي غطاها العفن ولكن أنتم لا.

من المؤسف على كل حال أن ترموا الجبنة قبل أن تتناولوها ! ولهذا نقدم لكم هذه الحيلة التي سوف تساعدكم على حفظ الجبنة لأطول وقت ممكن.

أتعرفون أن هناك حيلة بسيطة جداً تساعدنا على حفظ الجبنة أطول وقت ممكن في البراد ؟ لن يخطر على بالكم ما هي. كل ما أنتم بحاجة له هو الزبدة. نعم، لم تخطئوا في القراءة، الزبدة !

طريقة التحضير :
  • كل مرة تقطعون فيها قطعة من الجبنة، ضعوا طبقة رقيقة من الزبدة على الجزء المقطوع قبل أن تغلفوا الجبنة من جديد.
  • ثم ضعوا الجبنة في البراد. حتى الجبنة التي تقسو في البراد، ستجدونها أكثر طراوة من قبل بفضل الزبدة.
    ملاحظة : هذه الحيلة تنجح أيضاً مع البصل. افركوا الزبدة على الجهة المقطوعة من البصل ثم غلفوها بفيلم بلاستيكي أو ورق ألمنيوم قبل أن تضعوها في البراد. لا شيء يشير إلى أننا نستطيع أن نستخدم المرغرين كبديل عن الزبدة لهذه الحيلة. إذن لا تتلفوا الجبنة باختبار المرغرين عليها. اكتفوا باستخدام الزبدة !

أتعرفون حيلاً أخرى تساعدنا على حفظ أطعمتنا وقتاً أطول ؟ لا تترددوا في مشاركتها معنا في قسم التعليقات، نحب أن نقرأ وصفاتكم وحيلكم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More