هذه الصبية اختبرت غرفة تغيير الملابس في محلات ماركات مشهورة. ما اكتشفته يعنينا كلنا!

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سيداتي، إليكن تفصيلاً (تافهاً) قد تكن انتبهتن له. وربما الرجال الدقيقي الملاحظة انتبهوا له أيضاً. بالفعل، هل لاحظتم سابقاً هذه الملاحظة الغريبة : المرايا في غرف تبديل الملابس لا تعكس لنا نفس صورة مرآتنا الخاصة ؟ على كل حال، أنا لاحظت. فأنا أبدو أكثر نحافة عندما أنظر إلى نفسي في مرآة غرفة التبديل. لكنني أشك في أنني أفقد 5 كلغ من وزني بمعجزة في كل مرة أدخل إحدى هذه الغرف.

إذن، هناك حتماً شيء آخر. سواء صدقتم هذا أم لا، لكن هذه المدونة الروسية لاحظت نفس الملاحظة. أرادت أن تتأكد ولهذا زارت 11 مخزناً معروفاً مثل Zara أو H&M. كانت الفكرة قبل كل شيء أن تقارن انعكاس صورتها في مرايا غرف التبديل ال 11. والنتيجة النهائية تسبب الصدمة.

إينا، التي تدير مدونة Adme، لاحظت بالفعل أنها تبدو مختلفة تماماً في الصورة بين غرفة وأخرى…المسألة لها علاقة بالإضاءة طبعاً، لكنها أيضاً تتعلق بتصميم هذه الغرف. إنها مصممة بشكل يجعلها تعكس لنا الصورة التي ترضينا عن أنفسنا. وعندما نحمل معنا قطعة الثياب إلى المنزل وننظر من جديد، نتساءل عما دفعنا لشرائها. ليس هناك شيء غريب، إنها بالفعل تقنية تسويق من بين تقنيات أخرى لحثنا على الشراء. إذا شعرت الزبونة أنها تبدو جميلة في ملابسها، هناك احتمال كبير أن تشتري. وأنا أؤكد لكم أنني لن أقع من جديد في فخ المرايا المنحفة. إنها موجودة بالتأكيد.

صورة إينا التي التقطتها أمام مرآتها في المنزل :
 Promod
 H&M
 Sela
 Mango
 New Yorker
 Ostin
 Mexx
 Zara
 Stradivarius
 Bershka
 Reserved

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More