اشربوا منقوع الخوخ المجفف كل يوم صباحاً وسيزيل كل الدهون حول كرشكم !

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إزالة دهون الكرش ليست عملية سهلة. إنها تتطلب الكثير من الجهد، من المثابرة ومن الذكاء أيضاً. لإزالة دهون الكرش، يكفي اللجوء إلى الخوخ (البرقوق) المجفف وهذا كل ما هو مطلوب…

الكرش المنتفخ ليس منظراً ظريفاً، لكن أكثر مما هو مشكلة جمالية، فهو قد يكون السبب في العديد من الأمراض والاضطرابات الصحية. لحسن الحظ، الكثير من الحلول الطبيعية تتدخل في عملية حرق دهون الوزن الزائد في البطن بدون أن تؤثر سلباً على صحتكم.

نشر الباحثون في جامعة ليفربول دراسة تثبت تأثيرات الخوخ المجفف على فقدان الوزن.
يمتلك الخوخ أو البرقوق المجفف عدة فوائد معروفة على الصحة تسمح أيضاً بتشجيع فقدان الوزن، بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، كما يشير تقرير MedicalNewsToday.
إنها دراسة جديدة قادها باحثون من جامعة ليفربول وتوصلت إلى هذه النتيجة، وقد استنتجت أن إضافة الخوخ المجفف إلى الطعام، بالتزامن مع رجيم غذائي، يسمح بفقدان الوزن بشكل أسرع وأكبر.

اختبر الباحثون في Institute of Psychology, Health and Society في جامعة ليفربول تأثير إضافة الخوخ المجفف إلى النظام الغذائي عند 100 مريض يعانون من البدانة، على فترة 12 أسبوعاً.
أنتم أيضاً، حان الوقت لكي تبدأوا برجيم الخوخ المجفف التي سنقدم لكم وصفته فيما يلي…

وصفة الخوخ (البرقوق) المجفف التي تساعد على إزالة كل الوزن الزائد من الدهون حول الكرش :
إليكم طريقة تحضير الوصفة
المكونات :
  • 100 غرام من الخوخ (البرقوق) المجفف
  • ليتر من الماء المفلتر
طريقة التحضير :

انقعوا الخوخ المجفف في قنينة ماء خلال أسبوع في البراد واشربوا المزيج كل صباح قبل الإفطار الصباحي.

طريقة الاستعمال :

يجب أن تشربوا كوباً من هذا النقيع كل صباح، عند الثامنة، على معدة فارغة حتى تلاحظوا التحسن.

الخوخ (البرقوق) المجفف طعام له تأثير مسهل، غني بالألياف التي تساعد على تحسين الهضم. يحتوي أيضاً على مضادات أكسدة قادرة على محاربة الجذور الحرة في الجسم.
يستطيع الخوخ المجفف أن يحدّ بشكل كبير من خطر السرطان ويقي من السكري، وهذا يجعله أكثر من مجرد فواكه بسيطة تشجع على خسارة الوزن.

إذا وجدتم هذه المقالة من حلول ذكية مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع من يهمكم أمرهم.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More