6 علامات أخرى تكشف أنه مجنون بك ( 2 )

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الحب الحقيقي لا نشعر به فقط، بل ربما نلاحظه أيضاً من مجرد طرفة عين. لكن إذا كنت من الناس الذين يحتاجون إلى إثبات حقيقي ويفضلون الوقائع على الكلمات، كوني مستعدة وانتبهي إلى الإشارات التالية.

1. إنه يتحلى بالصبر معك رغم ملله الشديد

هذا يحدث للجنسين. كل منكما يحب أشياء لا يفهمها الآخر وبالتالي لا يقبل بها.

بالنسبة للرجال مثلاً، قد يكون القيام بالتسوق. القليل جداً من الرجال يحبون أن يرافقوا زوجاتهم في جولة على محلات الثياب قد تستغرق أحياناً ساعات وساعات. لكن إذا كان رجلك مستعداً أن يمضي أغلب الوقت معك، فهو مهتم بك حقاً. إذا كان، بالإضافة إلى هذا، مستعداً لمساعدتك في اختيار الثياب، ولإعطائك نصائح وآراء حول ملابسك، فمن الواضح أنه مغرم.

بالنسبة للزوجات، قد يكون الأمر على علاقة بكل الأحداث الرياضية، سواء كانت مباشرة أو على التلفزيون. يمكن وضع الحياة في المنزل على لائحة الانتظار خلال فترات البطولات العالمية أو المباريات المهمة، لكن يمكنك الاستفادة من الوضع. اطلبي منه أن يشرح لك ما هي القواعد، من هم اللاعبين الخ…سيقدّر كثيراً هذا الاهتمام وهذه الرغبة في المشاركة في نشاطاته المفضلة.

.2 إنه يفضّل حواراً حماسياً بدل الصمت

نحن نحلم كلنا بهذا الشخص الذي نستطيع أن نحافظ على صمتنا معه. لا نتكلم عن هذا الصمت المزعج، مثل هذا الذي يحدث عندما لا يكون هناك شيء تقولانه وتجدان صعوبة في العثور على موضوع يكسر الجليد. لا، نحن نقصد هذا الصمت السحري، عندما يكون كل شيء هادئاً وواضحاً، وأنتما تشعران بالصفاء والهدوء الكاملين.

pixabay

مع هذا، عندما تمرين بمرحلة صعبة وتكونين بحاجة للكلام عن مشاكلك، فإن الحديث بوعي وتفكير هو الأكثر فعالية. الشخص الذي يهتم فعلياً بعلاقته ويحافظ على السلام مع شريكه، سيختار الصدق والحوار بدل أن يخلق توتراً يتولد عنه شجار. كلما تعلمت أكثر التواصل والتحكم بالمواقف الصعبة، كلما ذهبت بعيداً أكثر في علاقتك. الحب يجلب الفهم.

.3 إنه فخور بوجودك في حياته

أن تري شريكك فخوراً بكونه معك يعطيك إحساساً رائعاً. إنها علامة على أنه مستعد لتقديمك إلى أصدقائه وعائلته وزملائه. إنه يتكلم بالتأكيد كثيراً عنك مع المقربين منه. إذا قام بتغيير معلوماته على وسائل التواصل الاجتماعي من “أعزب” إلى “مرتبط أو متزوج”، إذا نشر صورك وصوركما انتما الاثنين، إذا أمسك بيدك عندما تمشيان في الشارع وتصادفان الناس الذين تعرفونهم، فهذا يعني أنه سعيد وفخور بأنه معك.

4. إنه يتواجد عندما تكونين بأمسّ الحاجة له

الحب هو…

العناية بك عندما تكونين مريضة.

ليست الحياة فقط رومانسية وسماء زرقاء وشمس وحنان. إنها مليئة أيضاً بلحظات بشعة كما عندما نقع فريسة المرض مثلاً. هذا قد يحدث لأي شخص بيننا ويحدث بطريقة غير منتظرة عموماً. إذا نسينا كل الجوانب السلبية للمرض، فقد تكون فرصة سانحة جداً للتحقق من هو الشخص الذي تعيشين معه فعلاً.

إذا شعر رفيقك بالخوف بسهولة بسبب توعكك البسيط، إذا أراد آن يتفادى البقاء معك عندما يرى أنك مصابة بالحمى، أو أنك ضعيفة، أو أنك بحاجة للاهتمام والعناية، فهو ليس عاشقاً. بالمقابل، إذا أراد هذا الشخص أن يساعدك بأي طريقة، فذهب لشراء البرتقال مثلاً (إنه مصدر للفيتامين C) أو أخذ حرارتك (لقد انخفضت، عظيم !)، فقد عثرت على الشخص المناسب.

.5 إنه يصغي إلى نصائحك

الوصول إلى هذه المرحلة معقد حقاً. من جهة، تبحث النساء دائماً عن رجل قادر على اتخاذ القرارات، والرجال لم يعودوا يريدون امرأة غير قادرة على الحسم وبحاجة لدعم كل الوقت لتأخذ قرارات في حياتها. من حهة أخرى، نريد كلنا شريكاً يدعمنا، جاهز دائماً لأن يصغي إلينا ولا يخجل من طلب نصيحة.

إذن، إذا وجدت هذا الشخص المميز الذي يقدّر آراءك ويريد دائماً أن يسمع ما تفكرين به حول هذا الموضوع أو ذاك، حافظي عليه جيداً، من الواضح أنه يحبك.

.6 يلمسك باستمرار

من الثابت علمياً أن اللمس هو علامة حقيقية على اتحاد الزوجين. قد يحدث أن يكون الشخص الذي يحبك متحفظاً جداً أو خجولاً، فيجد صعوبة مع هذا النوع من المداعبات. لكن إذا كان يرغب دوماً في معانقتك، لمسك، تدليلك، مداعبتك، فهذا بالتأكيد دليل على وجود علاقة حب دائمة ومستمرة.

شاركوا تجاربكم معنا ! في أي لحظة شعرتم بأن شريككم يحبكم فعلاً ؟ هل أنتم باقون مع هذا الشخص ؟ نحن ننتظر بفارغ الصبر أن نرى جوابكم في التعليقات !

اقرؤوا الجزء الأول من هذه المقالة: 6 علامات تكشف أنه مجنون بك (1)

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More