أسرار خسارة الوزن عند المشاهير

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

خسارة الوزن هي الهم الأكبر عند الكثير من الأشخاص، وخصوصاً المشاهير. النجوم مستعدون لتجربة كل شيء من أجل النحافة واستعادة الرشاقة. وعندما يتعلق الأمر بالريجيم، فإن المشاهير لديهم أحياناً وصفات وطرق غريبة للغاية أو متطرفة ومضرة بالصحة.

ناتالي بورتمان، بيونسيه، مادونا أو كريستينا أغيليرا، ما هي أسرار هؤلاء النجمات لفقدان الوزن ؟

نشارك معكم في هذه المقالة بعض أسرار أولئك النجمات. وبعضها سيفاجئكم.
بيونسيه
re

لكي تشبه الشخصية التي تمثلها في الدراما الموسيقية الأميركية “Dreamgirls”، كان على بيونسيه أن تلتزم بريجيم قاسٍ جداً. لمدة أسبوعين، كانت المغنية الشهيرة ترفض استهلاك الأطعمة الصلبة وتكتفي بشرب عصير الليمون الحامض، الماء بالفلفل الحار وشراب القيقب. نتيجة هذا الريجيم مدهشة، لكن بيونسيه تؤكد أنها لن تعاود هذا الريجيم أبداً.

ناتالي بورتمان
wikimedia

لكي تتقن دورها كراقصة باليه في فيلم “Black Swan”، كان على ناتالي بورتمان أن تخضع لريجيم قاسٍ جداً كي تفقد الوزن. بالفعل، كان على الممثلة الشهيرة أن تكتفي بتناول نصف حبة كريبفروت وجزرة وبضع حبات لوز.

يبدو أن هذا الريجيم القاسي أعطى نتيجة، لأن الممثلة الشابة نجحت في فقدان الكثير من الكيلوهات. من شاهد فيلمها لاحظ لأي درجة كانت هزيلة.

ريس ويذرسبون

By Jenn Deering Davis (Reese Witherspoon) [CC BY 2.0 (https://creativecommons.org/licenses/by/2.0)], via Wikimedia Commons
عندما يتعلق الأمر بالنحافة، فالنجوم يتخطون كل الحدود. بعد أن كسبت بضع كيلوهات على أثر الولادة، عثرت ريس ويذرسبون على طريقة مبتكرة جداً لخسارة الكيلوهات الزائدة. لكي تنحف، كانت الممثلة الهوليوودية الشهيرة تأكل مراطبين الأطعمة المخصصة للأطفال الرضع. في الواقع، أطعمة الأطفال سهلة الهضم أكثر. كما أن المراطبين صغيرة جداً، وهذا ما ساعدها على أن لا تأكل كثيراً.

مادونا
By Olavtenbroek – Own work, CC BY-SA 3.0, https://commons.wikimedia.org/w/index.php?curid=17145012

في عمر 58 سنة، تمتلك مادونا جسماً رشيقاً كحلم. ما هو سرها ؟ إنها تكتفي بتنشق رائحة الوجبات التي تحضّرها ولا تأكل إلا القليل من الحساء. المغنية المشهورة لا تتبع هذا الريجيم الغذائي بشكل منتظم، ولكنها تتبناه في كل مرة تلاحظ أن وزنها زاد.

كريستينا أغيليرا
wikimediacommons

celebreties wiki

wikimedia

لفقدان الوزن، تتبع كريستينا أغيليرا ريجيماً مميزاً جداً. بالفعل، تأكل النجمة الأميركية كل يوم أطعمة ومشروبات مختلفة : إنها تغيّر من البارد إلى الساخن ومن المقرمش إلى الناعم الملمس. تأكل كريستينا كل يوم أطعمة من نفس اللون. هكذا، إذا اختارت اللون البرتقالي يوم الاثنين، فهي ستتناول فقط أطعمة من هذا اللون مثل الجزر، اليقطين، البرتقال، الكريب فروت…

نيكول كيدمان
wikimedia

لاستعادة رشاقتها بعد الوضع، كان على نيكول كيدمان أن تلتزم بريجيم شديد القسوة. فالممثلة الأسترالية الشهيرة لم تكن تأكل إلا 4 بيضات في اليوم : بيضة عند الفطور، بيضة عند الغداء وبيضتين عند العشاء.

بعد أن اتبعت هذا الريجيم، فقدت النجمة الهوليوودية من الوزن أكثر مما كانت تتوقع، لكنها تؤكد أنه من الصعب جداً اتباع هذا الريجيم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More