حرق الدهون: إنه البهار الوحيد الذي يحرق دهون البطن !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل يمكن لهذا البهار الفريد أن يساعدكم على محاربة دهون البطن ؟

إليكم حيلة واحدة بسيطة ومثبتة علمياً، ليس فقط لمحاربة دهون البطن، ولكن أيضاً للتحكم بمستوى السكر في الدم (ومحاربة السكري)…

هذا البهار الذي سأذكره هو أحد أكثر البهارات فائدة صحية في العالم، رغم إهمالنا له…

يمكنكم حتى أن تطلقوا عليه اسم “البهار الحارق للدهون”…وهو بالفعل يمكنه أن يساعدكم على كسب المعركة ضد دهون البطن إذا استخدمتموه كل يوم… سنشرح لكم لماذا.

إليكم بعض المميزات الأخرى لهذا البهار المعجزة :
  • يضبط معدل السكر في الدم
  • يساعد في المحافظة على الحساسية تجاه الأنسولين
  • إنه مضاد أكسدة فعال جداً
  • لديه خصائص مضادة للبكتيريا وللفطريات
  • وهناك العشرات من الفوائد الأخرى

إذن، ما هو هذا البهار المعجزة الذي يحارب دهون الكرش ؟

حسناً…إنها القرفة !

pixabay

مع أن القرفة لا تزيد معدل حرق الدهون بشكل مباشر، لكنها تساعدكم على حرق دهون البطن فعلياً وعلى أن تكونوا أكثر نحافة بشكل غير مباشر.

إليكم كيف…

مع أن القرفة لديها عشرات الفوائد الصحية، فإن الفائدة الأساسية التي سوف تساعدكم على أن تكونوا أنحف، هي من خلال قدرتها الكبيرة على ضبط معدل السكر في جسمكم.

في دراسة، نشرت نتائجها سنة 2003 في المجلة الطبية Diabetes Care، أخذت مجموعة من المتطوعين 1غرام من القرفة يومياً على شكل كبسولات (ما يعادل تقريباً ربع ملعقة إلى ملعقة صغيرة من القرفة)، ومجموعة ثانية 3 غرامات، ومجموعة ثالثة 6 غرامات.

أظهرت نتائج الدراسة أن كل جرعات القرفة خفضت معدل السكر في الدم على معدة فارغة بنسبة 29-18 % بعد 40 يوماً.

تستطيع القرفة أيضاً أن تزيد الحساسية على الأنسولين، وهذا يعني أساساً أنها تساعد جسمكم على التحكم بمعدل السكر، وتسمح له بتخفيض إنتاجه للأنسولين.

وكما تعلمون، مستويات الأنسولين المرتفعة بشكل مزمن يمكن أن تزيد مخزون الدهون لديكم.

كيف تستفيدون من القرفة لخسارة دهون البطن العنيدة…
pixabay

الطريقة الأضمن للاستفادة من القرفة في التخلص من المواد الدهنية، هي باستخدامها كل يوم في وجباتكم عندما تستطيعون، كما في اللبن الرائب أو الأجبان، مع العصائر، رقائق الشوفان، وكل طريقة أخرى لاستعمالها.

علاوة على هذا، يمكنكم تناول كبسولة قرفة قبل كل وجبة من وجباتكم.

هذا قد يساعدكم على التحكم بالسكر وإنتاج الأنسولين وكذلك التحكم بشهيتكم ورغباتكم كل يوم…وبالخلاصة، يساعدكم على خسارة دهون الجسم بفعالية أكبر على مر الزمن.

إذن تستطيعون الآن أن تروا أن القرفة ليست فقط مضاد أكسدة فعال يساعدكم في المحافظة على الشباب أطول وقت ممكن، ولكنها تساعدكم أيضاً على التحكم بمعدل السكر في الدم والحصول على جسم أكثر رشاقة !

اخترنا لكم
تجاهل بكاء الطفل يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More