هذا الصبي المصاب بالسرطان قطع وعداً أنه سيبقى على قيد الحياة حتى ولادة أخته الصغيرة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ولادة طفل هي حدث يزرع الفرح العميق، بينما بالعكس، تبعث وفاة طفل الكثير من الحزن. عرفت هذه العائلة في الولايات المتحدة هذين الحدثين في نفس الوقت. فقد حارب صبي صغير عمره تسع سنوات، اسمه بيلي كوبر، السرطان خمسة عشر شهراً متواصلاً وصمد حتى ولادة أخته الصغيرة. قصته المفعمة بالشجاعة أبكت العالم بأسره.

كان بيلي لسوء الحظ مصاباً بسرطان في مرحلته النهائية. لكن الصبي قرر أن يبقى على قيد الحياة مهما كان الثمن حتى تصل أخته الصغيرة إلى هذا العالم فيستطيع عندها أن يموت بسلام.

بعد خمسة عشر شهراً من الصراع مع المرض، علم بايلي أنه لم يبق له غير بضعة أسابيع من الحياة. ومات أخيراً في أمسية عيد الميلاد، نتيجة مرض سرطان الغدد اللمفاوية الذي اكتشفت إصابته به سنة 2016.

صرحت أم الصبي الصغير :”عندما اكتشفنا إصابته بالسرطان، كان قد وصل إلى مرحلة متقدمة جداً، ولم يستطع الأطباء فعل الشيء الكثير من أجل إنقاذه”.

مع هذا، تحسنت حالته في شباط 2016. لكن، لسوء الحظ بالنسبة لبيلي، فقد انتكس بعدها في الربيع. كان السرطان قد انتشر في صدره ورئتيه وجهازه الهضمي.

Taco Bell Restaurant is the famous restaurant. TellTheBell Customer Survey is the official Survey & feedback portal of Taco Bell Restaurant. Join us and follow the easy step by step guide and Win $500. Our Latest guide provides you an opportunity to WIN $500 PRIZE at www.tellthebell.com.

اعترفت الأم قائلة :”عندما أخبر الأطباء بيلي أنه لم يتبق له من الحياة سوى بضعة أشهر وحتى بضعة أسابيع في شهر حزيران الماضي، اعتقدنا كلنا أنه لن يعيش أكثر من شهر، المدة المقدر أن تولد فيها ابنتي. ولكنه فعلها، كافح ليرى أخته الصغيرة قبل أن يمضي”.

عندما ولدت ميلي، أبدى بيلي اهتماماً خاصاً تجاه أخته الرضيعة. لقد أطعمها بالقنينة وغيّر حفاظاتها.

قال قبل وفاته مباشرة :”لقد حان الوقت بالنسبة لي كي أرحل وأصبح الملاك الحارس لميلي. توقفوا عن البكاء واهتموا بريلي وميلي في الوقت الحاضر”.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More