5 أخطاء في التزيين والترتيب تجعل بيتك يبدو فوضوياً…

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أخطاء في ترتيب المنزل:
5 أخطاء في التزيين والترتيب تجعل بيتك يبدو غير مرتبٍ، فوضوياً…
الحائط الذي تخصصينه لوضع اللوحات والتحف وما شابه يبدو عشوائي الترتيب.

إن وضع الأغراض بطريقة عشوائية قد يجعل غرفتك كلها تبدو فوضوية. من الهام أن تختاري ما تريدين وضعه على الحائط من قطع فنية .” هذا ما تقوله مصممة الديكور ماريسا ساور. وهي تضيف قائلة:” القطعة الفنية الصغيرة جداً ستبدو أنها موضوعة بشكل عشوائي والقطعة الكبيرة جداً ستجعل الغرفة تبدو صغيرة وغارقة في الفوضى.. يجب أن يكون ما تضعينه متجانساً بشكل ما مع الغرفة” .

حاولي عدم اختيار أثاث منزلي يحتاج إلى الكثير من العناية

لا تحاولي شراء الأثاث الذي يحتاج إلى الكثير من العناية. فالغبار مثلاً يبدو بارزاً أكثر على القطع الخشبية الغامقة اللون كما أن آثار الأصابع ستبرز أكثر على المرايا الزجاجية. كوني حكيمة واختاري أثاثاً لا يحتاج إلى التنظيف طوال الوقت.

لا تستعملي ألواناً للجدران موضتها قديمة

“الألوان المعاصرة تميل إلى اللون الفاتح أما الألوان المعتمة فتبدو قديمة ومتسخة.” تقول ساور” هي ليست ألواناً سيئة ولكن موضتها سوف تبدو قديمة وغالباً ما يربط الناس الألوان بالفوضى”.

عندما تكون اللوحات مصفوفة بشكل خطأ

يجب تعليق الصور بطريقة منظمة ومدروسة . لأنك إذا علقت الصور في كل مكان أو زاوية فستطغى على كل شيء. ولكن إذا اخترت القليل منها فقط ورتبتها جيداً فستبدو الغرفة أجمل.

لا تنسي التفكير في الأشرطة الكهربائية الظاهرة

لا شيء يبدو فوضوياً مثل الأشرطة الكهربائية البارزة هنا وهناك . حاولي أن تحددي المشكلة وان تبحثي عن طرق خلاقة لإخفاء هذه الفوضى.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More