شيء غريب يفعله الرجل عندما يريد التقرب من امرأة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ماذا يفعل الرجل حين يريد التقرب من امرأة؟ قد تفكر في اي شيء ولكن ما سنذكره سيصدمك

عندما يكون الرجل برفقة امرأة يريد التأثير فيها يأكل من البيتزا بنسبة 93 بالمئة أكثر مما لو كان وحده أو برفقة أصحابه من الرجال.

هناك طرق عديدة يحاول فيها الرجل التأثير في المرأة .. ولكن تناول كميات كبيرة من الطعام طريقة غريبة يحاول فيها الرجل ان يتباهى بنفسه أمام الجنس النسائي.

في دراسة أجرتها جامعة كورنيل على 133 راشداً (74 رجلا و59 امرأة) وجدت ان الرجال يستهلكون كمية معتبرة من الطعام عندما يكونون مع امرأة.

لا يهم نوع الطعام ولكن الدراسة بينت أنهم يأكلون 93 بالمئة اكثر من البيتزا عندما يكونون مع المرأة و86 بالمئة أكثر من السلطة.

” ينبغي أن يهدىءالرجال انفسهم عندما يأكلون مع الجنس الآخر”
هذا ما يقوله الباحثون:” هذه الاكتشافات تشير إلى أن الرجال يميلون إلى الإفراط في الأكل للتباهي بأنفسهم”

يقول Kevin Kniffin الاستاذ المساعد في الدراسة :”بدل إظهار مأثرة القوة،إنها مأثرة الطعام”
من الواضح أن الرجال عندما يرسمون على وجوههم ملامح الجدية، فهم يحاولون بذلك أن يظهروا ” أنهم يملكون مهارات وطاقات خارقة يتفوقون بها على غيرهم من الرجال “.

إن استهلاك كميات كبيرة من الطعام أقل دراماتيكية من التوجه إلى الخطوط الأمامية في الحرب. ولعل الرجال يحاولون بذلك أيضاً أن يظهروا رشاقتهم الجسدية من خلال الإفراط بتناول البيتزا وهذا شيء غريب ومتناقض حتى، كما يقول الدارسون.

ويرى الباحثون أن الانخراط في تصرف غير صحي يبرهن قدرة الرجل الغريبة على تحمل التحديات …

اما النساء فلا تشعرن بالحاجة إلى التخمة للتأثير في الجنس الآخر.

عادات النساء في الأكل لا تتغير مهما كان من يأكلن معه. ولكن ليس هناك أدلة تبرهن أنهن لا يأكلن أكثر. في الخلاصة وجد الباحثون أن على الرجال تهدئة أنفسهم عندما يأكلون مع أعضاء من الجنس الآخر.

 

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More