تريدون أن تصلوا إلى عمر ال 70 بدون شعر أبيض ولا جلد مترهل ! السر في عصير عشبة القمح…

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سر الشباب يكمن في تنظيف جسمكم من السموم. إذا استطاع جسمكم أن يتخلص من السموم المؤذية، تأكدوا أنه سيحافظ على حسن أداء وظائف كل الأعضاء الداخلية، ويضمن مقاومة شعركم ونضارة بشرتكم في مواجهة الشيخوخة الزاحفة.
هذا المقال من يركز على فوائد استعمال عشبة القمح، تركيبة جديدة قوية بشكل غير عادي لإزالة المواد السامة والبقايا من جسمكم. تعلموا كيف تنظفون جسمكم لكي يظهر أكثر شباباً من الخارج.

التنظيف من السموم وشباب الجسم :

عملية التنظيف العضوية هذه تحتاج إلى الجزر، الخس والكرفس بكميات محددة. هذه التركيبة هي الحل الحديث والملائم في مواجهة السموم البيئية التي ننمو فيها، المميزة بالتلوث الذي لا ينتهي، بالإشعاعات أينما كان وبالغذاء المضر.

من المهم أن تفكروا بتنظيف جسمكم عندما تقعون ضحية حساسية متكررة، أو زكام أو إمساك أو إسهال أو أي خلل آخر في وظائفه التي يجب معالجتها بتنظيف الجسم بواسطة عشبة القمح.

إليكم كيف تستعملون عشبة القمح لتنظيف جسمكم ولتبدو أكثر شباباً بعمر 70 سنة :

العنصر الأساسي في العشب هو الكلوروفيل، وهي المادة التي تعطي النباتات لونها الأخضر. إذا كنت ترغبون في إعادة التألق إلى شعركم برغم التقدم في السنّ، عليكم أن تثقوا بعصير عشبة القمح الذي سيعيد اللون إلى شعركم كما لو كنتم في ال 20 من العمر !

بالإضافة إلى إعادته اللون إلى شعركم، عصير عشبة القمح هو عنصر ممتاز في تنظيف الدم وتجديد شباب البشرة.
فيما يتعلق بالجرعة المطلوبة، لا يجب أن تتجاوز 30 ملل يومياً حتى تستفيدوا من كل فوائد وميزات عشبة القمح، بدون أي تأثيرات جانبية.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More