امزج ملعقتين من زيت الزيتون مع عصير ليمونة حامضة وستتذكرني إلى ما تبقى من عمرك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الطب البديل والطبيعي يأخذان في السنوات الأخيرة قوة وانتشاراً كبيرين. بإمكانك أن تعالج حالات عديدة بدون أن تنفق الكثر من المال وبدون أي تأثير سلبي.

اليوم سنعرض عليك أحد أبسط العلاجات الطبيعية ولكنها وصفة تجترح المعجزات لصحتك.
الشيء الوحيد فقط الذي عليك فعله هو مزج زيت الزيتون وعصير ليمونة حامضة في ملعقة كبيرة .

الوجه الصحي للعلاج

تقوية الأظافر والشعر والبشرة
امزج ملعقة من عصير الليمون الحامض وملعقة من زيت الزيتون المعصور على البارد من أجل تقوية الأظافر الضعيفة .انقع أظافرك في المزيج مدة 10 دقائق قبل أن تأوي إلى الفراش ومن ثم يمكنك أن تضع القطن على الأظافر وتثبتها بتلصيق او ما شابه وتذهب إلى النوم . هذا المزيج القوي سيتغلغل بعمق في الأظافر .

والليمون الحامض وزيت الزيتون يستطيعان أيضاً القضاء على القشرة وجعل شعرك قوياً ولماعاً وصحياً. فالخصائص القابضة والمطهرة للحامض تعالج أنسجة البشرة. يمكنك المحافظة على شعر لامع وبشرة ناعمة وجسم صحي عبر مزج وشرب ملعقة من زيت الزيتون مع عصير ليمونة حامضة.

الحفاظ على توازن المرارة والكبد

يكون الجسم أشبه بالسكران عندما يكون مثقلاً أو متعباً أو متورماً. يمكنك أن تطرد كل هذه السموم من الكبد عبر مزج زيت الزيتون وعصيرالليمون الحامض.

يخفف من آلام الروماتيزم والمفاصل

إن الخصائص المضادة للالتهابات التي تمتلكها هذه الوصفة تساعد على التخلص من آلام المفاصل المزعجة.

محاربة الإمساك

هذه الوصفة تنشط وظيفة المرارة وتزيّت الأغشية المخاطية للجهاز الهضمي . كما ان هذه الوصفة مضادة للأكسدة التي تساعد على إزالةالسموم وعلى تحسين عمل الجهاز الهضمي المضطرب.

غني بالخصائص الواقية للقلب

زيت الزيتون غني جداً بالأحماض الدهنية التي تساعد على تدفق الدم وإزالة الكوليسترول السيء وتحسين الدورة الدموية . هذه الوصفة المضادة للالتهابات غنية بالكثير من الفيتامينات.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More