البواسير : 5 حلول قديمة للشفاء طبيعياً وسريعاً !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

البواسير مزعجة ومؤلمة حتى، وعندما تأتي النوبة نفعل أي شيء لمعالجتها.
لدينا من أجلكم 5 حلول طبيعية نعرضها عليكم فيما يلي.

الثوم
اهرسوا بضع فصوص من الثوم وامزجوها مع القلبل من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون لتحضير عجينة. جمدوا هذه العجينة في قالب ثلج. عندما تجمد، ضعوا مكعب الثوم على البواسير. الثوم، بتأثيره المضاد للالتهابات والمضاد للبكتيريا مترافقاً مع برودة الثلج، يفعل العجائب في التخفيف من التورم والانزعاج.

الليمون الحامض
اشربوا عصير الليمون الحامض كل صباح لتقليص انتفاخ البواسير. أضيفوا عصير الليمون الحامض إلى الشاي الأخضر للمزيد من التأثيرات الشافية.

الصلصال
الصلصال ممتاز لالتئام الجروح وتعقيمها، بالإضافة إلى أنه مضاد للبكتيريا فعال. اصنعوا عجينة بواسطة ملعقة كبيرة من الصلصال والقليل من الماء، وضعوها على البواسير. غطوها بمنشفة صغيرة وانتظروا 30 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد. كرروا عند الحاجة.

الزيوت العطرية
زيت المشتركة العطري، زيت السرو، الفاليريانا أو الباتشولي، المستعملة بشكل موضعي تزيل انتفاخ الأوردة المنتفخة. يكفي أن تضعوا نقطتين 3 مرات في اليوم مباشرة على البواسير.

المغطس الموضعي
إنه الطريقة الأكثر فعالية للتخفيف من الألم والحد من الالتهابات، مع السماح بتنظيف هذه المنطقة. اغلوا الماء وأضيفوا إليه الشاي الأخضر، الشاي الأسود، شاي عشبة الأخيلية (أم الألف ورقة) : مادة التانين الموجودة في هذه النبتات تحسّن الدورة الدموية. انقعوا مؤخرتكم في هذا المغطس مدة 15 إلى 20 دقيقة عدة مرات في اليوم، حتى الشفاء الكامل.
إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم مفيدة، شاركوها مع معارفكم وأقاربكم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More