كيفية تنظيف الأثاث المصنوع من الفورميكا والمحافظة عليه سليماً في الوقت نفسه

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل أصبح أثاثكم المصنوع من الفورميكا باهتا، ملطخاً، وقذراً؟ أتبحثون عن نصيحة تساعدكم على تنظيفه بسهولة؟ المشكلة هي أن هذا النوع من الأثاث لا يتحمل مستحضرات التنظيف القاسية. لماذا؟ لأن هذه الأخيرة تفقده لونه وتتلفه. لحسن الحظ، ثمة نصيحة منزلية لتنظيفه دون إتلافه. تقتضي الحيلة بإستخدام السبيرتو (الكحول المنزلي) والماء. إليكم التفاصيل:

كيفية تنفيذ العملية:
  1. أحضروا زجاجة فارغة
  2. ضعوا ملعقتين كبيرتين من السبيرتو داخلها
  3. أضيفوا ملعقتين كبيرتين من الماء
  4. قوموا بخضّها
  5. أحضروا فوطة ناعمة من المايكروفايبر
  6. اسكبوا القليل من المحلول على الفوطة
  7. مرروها على الأثاث وافركوه بلطف
النتيجة:

ها أنتم ذا! لقد قمتم بتنظيف أثاثكم المصنوع من الفورميكا دون إتلافه. هذا المنتج عبارة عن معجزة حقيقية، لأنه ينظف أثاثكم بعمق دون خدشه أو إتلافه. وهو عملي للغاية من أجل تلميع سطح عملكم بإمتياز. أنتم بحاجة إليه من أجل تنظيف أثاث مطبخكم المصنوع من الفورميكا وإزالة الدهون عنه.
إذا كنتم بحاجة إلى إزالة بقعة طلاء عنه، قوموا باللجوء إلى الحيلة نفسها، لأن السبيرتو يخلصكم من البقعة دون إتلاف السطح. لهذا السبب، عليكم باستخدامه لتنظيف وتجديد الفورميكا. تجدي هذه الحيلة نفعاً على الأثاث المصقول، الميلامين، والخشب المتراصف. أنا أستخدم هذا المنتج يومياً على طاولتي، وهو يؤدي عملاً رائعاً على الخزائن المصفحة أيضاً! بإمكانكم حفظ هذا المنظف المنزلي لأسابيع طويلة.

الإحتياطات اللازمة:

كما رأيتم، لا يمكنكم تنظيف أثاث المطبخ المصنوع من الفورميكا بأي طريقة كانت. في الواقع، لا ينبغي استخدام مستحضرات التنظيف القاسية والكاشطة على أسطح الفورميكا. ولكن لا يجب أن تفركوا هذه الأخيرة بقطعة قماش إذ إنها قد تترك خدوشاً على الأثاث. لا ننصحكم بإستخدام ماء الجافيل (المبيض) أو الأمونيا. هذان المنتجان شديدا العدوانية ومن شأنهما أن يتلفا الفورميكا.

بدوركم…
هل جربتم هذه النصيحة لتنظيف أثاثكم المصنوع من الفورميكا؟ أخبرونا في التعليقات. نحن متشوقون لقراءة إجاباتكم!
شاركوا هذا المقال مع العائلة والأصدقاء.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More