افركوا الثوم على زجاج سيارتكم الأمامي: يقوم الكثيرون بذلك لسبب وجيه!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الثوم على زجاج ! تعتبر تشققات زجاج السيارة الأمامي أمراً شائعاً. هي تحدث على الدوام، بدرجات تتفاوت ما بين الصغيرة والكبيرة. عندما تقعون ضحية التشققات أو الشروخ، ولا يكون لديكم الوقت الكافي لإصلاح الزجاج بسرعة، ثمة وسيلة سهلة وسريعة من شأنها أن تحل مشكلتكم بشكل مؤقت. ينبغي على كل سائق أن يكون على دراية بهذه النصيحة الغريبة والمضمونة الفعالية في الوقت عينه. اكتشفوا بسرعة المكون الذي يسمح بإصلاح تشققات الزجاج ريثما تحاولون الوصول إلى شخص مختص.

عندما تظهر التشققات على زجاج السيارة الأمامي، نخاف أن تنتشر وتكسر الزجاج بكامله. في حال لم تسنح لكم الفرصة لزيارة مختص على الفور، ثمة بديل لهذا الموقف. هو حل مبتكر، طبيعي، واقتصادي جداً. قد يظنه البعض سخيفاً، ولكن عند اكتشاف أهميته، سيعتمدونه بالتأكيد. في الواقع، يكفي أن تفركوا الزجاج الأمامي بفص من الثوم!
قد تفاجئكم المعلومة، ولكن الثوم لا يساعد على تعزيز نكهة أطباقنا وحسب. هو يعمل أيضاً على إصلاح التشققات والشروخ التي تظهر على الزجاج. التقنية سهلة: احضروا فص ثوم، اقطعوه إلى قسمين، وافركوا المنطقة المعنية بعدها. امسحوها بسائل ومنشفة ورقية.

كيف لهذا المكون أن يساعد على إصلاح التشققات؟

لا بد أنكم لاحظتم من قبل، وأنتم تستخدمون الثوم في المطبخ، كيف يلتصق نوع من الحاجب بين أصابعكم. يحدث ذلك بسبب الكربوهيدرات التي يحتوي عليها الثوم. تشكل هذه الكربوهيدرات نوعاً من الغراء الطبيعي الذي يساعد على إصلاح تشققات الزجاج الأمامي ومنع حصول المزيد من الضرر. لهذا السبب، عليكم أن تحتفظوا بفص من الثوم في سيارتكم على الدوام.

بالطبع، يعتبر هذا حلاً مؤقتاً ليس إلا! هذا العلاج الطبيعي لا يحل محل عمل المختص الذي ينبغي عليكم الإتصال به عاجلاً أم آجلاً لحل هذه المشكلة بشكل نهائي. لا تخططوا للسفر في السيارة مع زجاج أمامي مكسور ، الأمر خطير ومخالف للقوانين. في حال حضرت الشرطة، ستدفعون غرامة مالية. من الأفضل ألا تخاطروا!
يتفق الكثيرون على أن الثوم مكون لذيذ قادر على إضفاء الكثير من النكهة على أي طبق. كما أنه مفيد حتماً للصحة. ولكن أكنتم تعرفون أن هذا المكون يتمتع بالعديد من الفوائد التي أثبتت أهميتها خارج عالم المطبخ؟

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More