كيف تحصلين على وجه مشرق وبشرة أجمل وصحية أكثر؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يُعتبر شرب الماء الحل الأول للحصول على مظهر صحيّ وبشرة أجمل. بعدئذ، لا بد من ترطيب الوجه بواسطة كريم نهار جيد قبل وضع المكياج…

كيفية تفتيح بشرة الوجه سريعاً

بيّضي بشرتك عبر استعمال قناع طبيعيّ
  • ضعي في قصعة 1/2 ملعقة متوسطة الحجم من الكركم (العقدة الصفراء)؛ وملعقتين متوسطتي الحجم من عصير الليمون الحامض
  • امزجي المكوّنين وضعي العجينة التي تحصلين عليها على وجهك
  • اتركيها 15 دقيقة
  • اغسليها بالماء الفاتر ثم ضعي كريمك المعتاد.
كيف نفتّح بشرة الوجه بشكل طبيعي؟

ضعي ملعقة متوسطة الحجم من الطحين في وعاء وامزجيها مع القليل من اللبن الرائب ثم ضعي المزيج على وجهك أو جسمك كله. اتركيه من 15 إلى 20 دقيقة ثم اشطفيه. أعدّي عجينة من الطحين والعسل وعصير الليمون الحامض والكركم.

كيف تضفين اللون على وجهك

حيلة جنيفر لوبيز: ضعي القليل من أحمر الخدود البرونزي على الأجزاء البارزة من الوجه لتحصلي على بشرة تعكس الصحة. أضيفي لمسة من ملمّع الشفاه الزهري أو الوردي لتتألقي.

كيفية الحصول على بشرة وجه ملساء ومشرقة

إن لوسيون الوجه الذي يحتوي على أحماض الألفاهيدروكسي AHA هو الحليف المثاليّ لتقشير سريع ومن دون شطف بالماء، بعد إزالة المكياج وقبل العناية الليلية بالبشرة. يسمح هذا اللوسيون بشدّ مسام الوجه وبتنقيّة البشرة وتنعيمها فضلاً عن تنشيط عملية التجدد الخلوي، ما يمنح بشرتك مظهراً جديداً.

ما هو الزيت المناسب لتفتيح لون البشرة؟
premium freepik license

يُعتبر زيت اللافندر (الخزامى) العطري وسيلة ممتازة للعناية بالبشرة بفضل مزاياه الطبيعيّة وخصائصه العلاجيّة. فهو يخفف الالتهابات ويمنح البشرة إشراقةً ولوناً مثالياً.

كيفية تفتيح البشرة في أسبوع واحد

امزجي العسل غير المبستر مع الماء الصافي لإذابة العسل قليلاً ثم ضعيه على وجهك. انتظري 10 دقائق ثم اشطفي المزيج.

كيفية التخلص من شحوب البشرة

يمكنك أن تبدئي بالتقشير لأنّ التنظيف العميق (مرتان في الأسبوع) سيخلّصك من خلايا الجلد الميتة وينقّي البشرة وينعّمها وينشّط عملية التجدد الخلوي. بعد هذه الخطوة، اكملي مشوار العناية بالبشرة عبر استعمال ماسك لترطيبها. وهكذا، تكونين قد غذّيت بشرتك جيداً ورطّبتها بعمق.

ما هي الخطوات اللازمة لتبدو بشرتي صحيّة وجميلة؟
  • أنا أُكثر من تناول الأطعمة التي تحتوي على البيتاكاروتين
  • أرطّب بشرتي قبل الخلود إلى النوم
  • أُكثر من تناول الفواكه
  • أنظّف بشرتي بعمق وأقشّرها مرتين في الأسبوع
  • أستخدم كريم البرونزاج من دون شمس
  • أرطّب شفتيّ
  • أتخلّص من السموم
  • أجري علاجاً بالنوم

كيفية الحصول على بشرة وجه خالية من البقع والبثور

إذا عمدنا إلى تقشير البشرة يومياً، فسيحاول الجلد أن يدافع عن نفسه عبر إفراز المزيد من الزهم (الزيت). بالتالي، فإن الوتيرة الأفضل هي كالتالي: مرتان في الأسبوع كافيتان تماماً. الحيلة: بعد التقشير، قومي بطيّ منديلين ورقيين واستخدميهما ككمادات من مياه الينابيع الحراريّة كي تحدّي من التهاب البشرة.

كيف تعتنين ببشرة وجهك؟

إذا فعلت هذا بانتظام، بمعدل مرة إلى اثنتين في الأسبوع، فستحصلين على بشرة ناعمة وملساء وخالية من الندوب. يجب أن تعرف كل النساء اللواتي يعتنين ببشرتهن الصلصال الأخضر وفوائده.

ما هي أفضل وسيلة للحصول على وجه جميل؟

تشكّل الابتسامة إحدى أفضل الوسائل للحصول على وجه جميل. أول ما يراه الناس فيك هو وجهك وأول ما يلاحظونه هو تعابيره. دعي الناس يرون جمالك الداخلي عبر رسم ابتسامة جميلة على وجهك كلما أمكنك ذلك وعبر الضحك غالباً.

ما هي كمية الماء المنصوح بها للحصول على وجه جميل؟

يعادل الحد الأدنى المنصوح به من الماء في اليوم الواحد 8 أكواب، إنما اشربي كمية أكبر إذا ما أمكنك ذلك. هذه الخطوة أساسيّة للتمتع بوجه جميل. احملي قنينة الماء معك طيلة الوقت خلال النهار فسيشجّعك هذا على شرب المزيد.

كيفية تقشير وجهك

احرصي على تنظيف وجهك بعمق وتقشيره بانتظام، سواء أكنت تستعملين منظّفاً مقشّراً أو ماسكاً مقشّراً أو كف حمام. نظّفي وجهك بنعومة عبر الضغط بخفة وإجراء حركات دائريّة. وتوقّفي على الفور حين تشعرين بأن بشرتك بدأت تخزك أو تشدّ.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More