ما السبب الذي يدفعكم إلى تعليق كيس شاي على مقبض الباب؟ الحيلة غير المعروفة لتوفير المال

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يرمي الكثير منكم أكياس الشاي بعد الانتهاء من استخدامها. ومع ذلك، حتى بعد استهلاكه، لكيس الشاي استخدامات عديدة أخرى. تقضي واحدة منها بتعليق الكيس على المدفأة أو مقبض الباب. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً ما، ولكن من الضروري جداً أن تجرّبوا هذه الحيلة، وبالأخص في فصل الشتاء.

اكتشفوا معنا استخدامات كيس الشاي غير العادية التي ستفاجئكم بالتأكيد

لكيس الشاي المستعمل استخدامات عديدة. يتمثّل أشهرها بوضعه على العينين المتعبتين، المهيّجتين، أو المنتفختين. هو يريح العين وينعش نظركم. بإمكانكم الحصول على نتيجة أفضل عند وضع الكيس في البراد (الثلاجة) لوقت محدد. أحياناً، قد تكون هذه الكمادة الباردة أفضل خيار لإراحة العينين.

يمكنكم استخدام أكياس الشاي المستعملة لتنظيف العديد من الأسطح. بفضل هذه الحيلة، بإمكانكم إزالة البقع وبقايا الأطعمة الجافة. تجدي هذه النصيحة نفعاً أكبر على المناطق الداكنة. ينبغي إذن تجنب مخاطرة استخدامها على الأماكن الفاتحة (لأنها قد تغيّر من لون الأسطح الفاتحة).

premium freepik license

بإمكانكم أيضاً استخدام كيس الشاي لتعليقه على مقبض الباب أو على المدفأة. إليكم الفائدة الناجمة عن ذلك.
إذا قمتم بتبليلها بواحد من الزيوت الطبيعية التي تفضلونها، بإمكانكم استخدام أكياس الشاي كمزيل طبيعي للروائح. ستفوح الرائحة العطرة كلّما فتحتم الباب. تعمل هذه النصيحة بشكل أفضل بعد عند وضع الكيس على المدفأة. ستعمل الحرارة على تكثيف الرائحة الرائعة. يا لها من حيلة بسيطة وزهيدة الثمن.
قد لا يكون مظهر كيس الشاي المعلّق على الباب أو على المدفأة خلاباً، ولكنه ينشر رائحة عطرة في كل الغرفة. لا يكلّفكم هذا المعطّر ثمناً باهظاً. ستوفرون الكثير من المال عند استخدامه بدلاً من شراء مختلف أنواع المعطرات من السوبرماركت.

الإستخدامات المنزلية الأخرى لأكياس الشاي

لا يعتبر الشاي مشروباً لذيذاً وحسب، بل هو حليف للشعر أيضاً. استخدموا الشاي لتحاربوا ضد تساقط الشعر. يكفي أن تنقعوا الشاي الأخضر العضوي في الماء لمدة 15 دقيقة قبل أن تدلكوا فروة رأسكم لمدة 5 دقائق وتغسلوا شعركم بالشامبو. سيضفي الشاي مظهراً رائعاً على الشعر.

يعتبر كل من الشاي الأخضر أو الأسود ممتازاً لتجنب التعرق وروائح القدمين الكريهة. بإمكانكم استخدام أكياس الشاي المستعملة، التي ستقومون بفتحها لتفريغ الأوراق الموجودة داخلها. انقعوها في الماء المغلي. عندما يبرد الماء قليلاً، ضعوا قدميكم فيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة، قبل تجفيفهما.

هل تعانون من رائحة السجاد والبساط الكريهة؟ جففوا أكياس الشاي المستخدمة وافرغوا محتواها على السطح المعني. اتركوا أوراق الشاي لمدة 20 دقيقة إلى ساعة قبل استخدام المكنسة الكهربائية. بإمكانكم استخدام الشاي المفضل لديكم كي تُعجبوا بالرائحة التي ستفوح من سجادتكم وبساطكم. لا ترموا إذن أكياس الشاي المستخدمة، إذ من شأنها أن تساعدكم على إنجاز أمور عديدة في المنزل.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More