6 أفكار مبتكرة لتجميل الحائط وتزيينه بدون أي ثقوب

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أفكار لتجميل الحائط: أصبح بامكانكم اليوم القيام تزيين أي جدار ترغبون بتجميله أو تزيينه دون حاجة لأن تثقبوه أو تضعوا فيه مسامير وذلك بفضل الأفكار الست التي سنقدمها لكم والني ستيضفون إلبها القليل من الخيال من جانبكم.

الملصقات (ستيكرز)

بعيدًا عن الزهور العملاقة القبيحة التي تلتصق على الحائط، قد تغيرت الملصقات المتاحة كثيراً! نجد الآن أشياء جميلة جدًا لتزيين جدار دون الحاجة إلى حفره أو إتلافه بأي شكل من الأشكال.
للحصول على زخرفة مواكبة للموضة، استخدموا ملصقات هندسية تعطي حياة لغرفتكم!
إذا لم تتمكنوا من العثور على ما ترغبون به من بين العديد من الملصقات المتوفرة في جميع متاجر الديكور، قوموا بصنع ملصقاتكم الخاصة باستخدام شريط لاصق أو ملاحظات لاصقة ملونة ومستديرة.

تزيين الحائط بالنباتات

بما أن الزهور المجففة عصرية، فلتستفيدوا منها! أخرجوها من مزهريتها وضعوها على الجدران ببساطة عن طريق لصقها على الحائط بشريط لاصق. ضعوا النباتات التي تريدونها بالطريقة المناسبة لخلق مظهر رائع على الحائط.
خيار آخر: علقوا الزهور المجففة في باقات صغيرة على طول خيط ممتد على الحائط لتحصلوا على زينة أكثر رومانسية!

طلاء السبورة السوداء (اللوح الأسود)

قوموا بطلاء الحائط بطلاء السبورة السوداء ثم زينوه من خلال الرسم عليه بالطباشير! تعتبر هذه العملية مثالية لتزيين جدران مطبخكم أو غرفة نوم الطفل. هي تسمح لجميع أفراد الأسرة بكتابة كلمات صغيرة وتغيير الزينة وفقًا لرغبات الجميع… دون الحاجة إلى حفر الجدران في كل مرة ترغبون بتغيير زينتها!
يمكنكم أيضاً أن تقوموا بهذه العملية في غرفة المعيشة إذا كنتم تريدون التعبير عن موهبتكم الفنية على جدرانكم!

الطلاء المغناطيسي

يعتبر الطلاء المغناطيسي، وهو ابن عم طلاء “اللوح أو السبورة السوداء”، حلاً مثاليًا آخر لأولئك الذين يرغبون في كثير من الأحيان في تغيير الزخرفة الخاصة بهم. بمجرد طلاء الجدار، يمكنكم تعليق مغناطيس جميل من جميع الأشكال والألوان عليه، بالإضافة إلى الصور الفوتوغرافية والبطاقات البريدية الجميلة. يمكن القيام بهذا كله دون الحاجة إلى مسمار واحد حتى! فكروا بالموضوع!

زهور ورقية عملاقة

هل أنتم من محبي فن طي الورق أو السكرابوكينغ (نوع من الحرف اليدوية)؟ وظفوا إذن مهاراتكم في طي الورق وتقطيعه لتزيين جدرانكم. اصنعوا زهورًا وأوراق شجر كبيرة الحجم لتزيين الحائط. ستتطلب هذه الفنون الخفيفة فقط معجون التثبيت ليتم تعليقها على الحائط لتزيينه بأمان.

الزينة المعلّقة

هل الحائط الخاص بكم مليء بالزخارف الناتئة؟ استغلوا الفرصة لتعليق الزينة بواسطة خطاطيف على شكل سنارة. يمكنكم عندها تعليق ما ترغبون من مرايا كبيرة، أخرى صغيرة، إطارات صور، زينة مختلفة… ضعوها على طول الحائط من فوق إلى تحت. استخدموا خيوط نايلون شفافة أو خيوط زينة بألوان مختلفة لتغيير التأثيرات!

إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم عن أفكار لتجميل الحائط من موقع حلول ذكية مفيدة, لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More