سر رائحة الحمامات الزكية: الوصفة التي تريحك من الروائح المزعجة لفترة طويلة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

رائحة الحمامات الزكية: يمكن أن تكون الروائح الكريهة مشكلة متكررة في المراحيض. على الرغم من الصيانة الدورية، تظل أحياناً مستمرة ومزعجة. اكتشفوا معنا حيلة زهيدة الثمن وبسيطة ومبتكرة للتخلص من هذه الروائح لفترة طويلة.

أحياناً قد يكون من الصعب التخلص من الروائح المزعجة، كما أنها قد تشكل مشكلة يومية حقيقية. لحسن الحظ، يمكن لهذه التقنية الرائعة أن تساعد في المحاربة ضد هذا الانزعاج الذي نحن بغنى عنه!

ليست هذه الحيلة مفيدة فقط للتطهير ولكن أيضاً لتعطير الحمام.

لذلك، ستحتاجين إلى صابون يدين سائل، بيكاربونات الصودا (البيكنج صودا) ومعجون أسنان بطعم النعناع. اخلطي المكونات بنسب متساوية، بمقدار ملعقة كبيرة واحدة لكل مستحضر. استمري بتحريك المزيج إلى أن تحصلي على قوام متجانس. اسكبيه في كيس بلاستيكي وأغلقيه بإحكام. بعد ذلك، اصنعي ما يقارب ال 20 ثقب في الكيس مستخدمة إبرة. ضعي الكيس في خزان المرحاض (السيفون). سيعطر الحمام لعدة أيام.

حيَلٌ أخرى لتبقى رائحة حمامك دوماً زكية

بعيداً عن استخدام هذه العجينة التي تحتوي على معجون أسنان، بيكاربونات الصودا والصابون، هناك وسائل أخرى عبقرية ستساعدك على التخلص من روائح الحمام المزعجة.

بيكاربونات الصودا (البيكنغ صودا)

يعتبر بيكاربونات الصودا أحد أفضل العلاجات الطبيعية للتخلص من روائح الحمام. يمكنك أن تسكبي وعاءً صغيراً من بيكاربونات الصودا في المرحاض وها قد انتهيت من المشكلة!

الخل الأبيض

يعتبر الخل الأبيض مكوناً طبيعياً مثالياً لإنجاز مهام تنظيف مختلفة، منها القضاء على الروائح المزعجة. بفضل فعاليته المطهرة، لن يعمل فقط على تنظيف الحمامات بعمق ولكن أيضاً على إزالة الروائح المزعجة عن الأسطح.

تهوئة الحمام يومياً

تهوئة الحمامات لمدة 10 دقائق هو أمرٌ لا يمكن الاستغناء عنه لتجنب الروائح الزعجة.

تجفيف المناشف جيداً

بسبب الرطوبة، قد يتراكم العفن على المناشف. ولهذا السبب من المهم أن نجففها جيداً بعد الاستخدام.

اصنعي المعطر الخاص بك

لكي تبقى رائحة حمامك زكية، يمكنك تصنيع المعطر المنزلي الخاص بك.
ذوبي بضع قطرات من الزيت العطري المفضل لديك، واخلطيه مع بعض الماء. ضعي المزيج في عبوة مزودة بسبراي ورشي هذا من المحلول في الهواء.

منظف الغسيل

ببساطة، اسكبي القليل من هذا المستحضر في خزان الحوض (السيفون) كي يزيل روائح الحمام. هكذا، في كل مرة تستخدمين فيها السيفون، سيتحرر عطره وسيصبح لحمامك رائحة طيبة.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More