هل يمكنكم مراقبة اتصالات شخص آخر على ال WhatsApp بدون علمه ؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل الفضول حقاً يقتل صاحبه؟ ربما، ولكنه ليس بالأمر السيء دائماً. علينا أن نعترف أنه في بعض الأحيان، هو يتغلب علينا بشدة، وبالأخص إذا كان المقربون منا يخفون أموراً عنا. وبما أننا قد تطرقنا إلى الموضوع بالفعل، يثير تطبيق واتساب فضولنا كثيراً. أخبرونا كم مرة تمنيتم أن تعرفوا هوية الأشخاص الذين يتحدث ولدكم المراهق أو حتى شخص مقرب منكم معرض للخطر معهم؟ بالطبع، يمكنكم أن تطرحوا السؤال عليهم مباشرة، ولكن عندما تتلقون أجوبة مراوغة وتغيراً في السلوك، تشعرون بأن هناك أمر مريب. بالتأكيد، ليس من الصحي أن تتجسسوا على حياة الآخرين الشخصية. ولكن إذا شعرتم بنوع من القلق وكانت نيّتكم صافية تجاه من تحبون، سنزودكم بوسائل فعالة لحمايتهم.
مع من يتبادل أحباؤكم أو أولادكم الرسائل عندما يتصلون بالإنترنت، وعمَ يتحدثون؟ يطارد هذا السؤال تفكيركم طوال الوقت. بفضل التطبيق الذي سنكشفه لكم، ستصبحون قادرين على “مراقبة WhatsApp” الكشف عن هوية الأشخاص الغامضين الذي يرسلون الرسائل لأطفالكم وعن المحتوى الذي يشاركونهم إياه في الأحاديث الشخصية. من أجل توفير الحماية للأطفال وراحة بال الأهل، سيستفيد الآباء كثيراً من هذه المقالة.

تحديد الموقع الجغرافي للهاتف المحمول بواسطة تطبيق Cerberus

يتوفر نوع من التطبيقات مثل “Cerberus”: هو مصمم لحماية هواتفنا من السرقة المحتملة. هو عملي جداً لمساعدتنا على تحديد الموقع الجغرافي للجهاز في حال أضعناه أو سرقه شخص ما.

ومع ذلك، يمكن أن يوفر هذا التطبيق لكم الكثير من المعلومات. بعكس النسخة القديمة منه، لا تترك تلك الجديدة أي أثر. بمجرد تنزيلها، يمكن إزالة رمز التطبيق من شبكة قائمة الجهاز. يمكنكم الوصول إليه بكلمة مرور من أي جهاز كان: ستحصلون عندها على الموقع المحدد للشخص الذين ترغبون بتعقبه وعلى جميع الأنشطة التي يقوم بها على الهاتف.
كما هناك الحيلة الأكثر شهرة التي يقدمها واتساب من خلال الويب. للقيام بذلك، يكفي أن تنقروا على النقاط الثلاث الموجودة في الجزء العلوي الأيمن وأن تختاروا “الأجهزة المتصلة” وتقوموا بالنقر على رمز QR. بهذه الطريقة، يمكنكم متابعة جميع الرسائل المرسلة والمستلمة على جهاز طفلكم أو أي شخص آخر في الوقت الفعلي.

نصيحة يجب أخذها بعين الاعتبار عند مراقبة WhatsApp

كما ترون، أصبح مفهوم المراقبة شائعاً على واتساب. يمكن لأي شخص أن يستخدم برامج التجسس لمراقبة ما تقومون به دون علمكم. بشكل عام، لتجنب هذا النوع من انتهاك الخصوصية، ننصحكم بمراقبة هواتفكم الذكية دائماً وتنزيل برامج مضادة للفيروسات وأخرى تنبهكم عند حصول أي اختراق خارجي لجهازكم.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More