4 أماكن تخبئون فيها مفتاحكم الإضافي خارج المنزل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل أنتم من الأشخاص الذين يخبئون مفتاحهم الإضافي تحت سجادة باب الدخول أو تحت إناء الزهور؟ لقد توقعنا ذلك! اكنشفوا مخابئ أكثر فعالية لإبقاء مفتاحكم الإضافي في منأى عن السارقين.

تحت وجار الكلب

لا أحد سيأتي للبحث عن مفتاح منزلكم في المكان الذي يقبع فيه كلبكم, وهذا ما يجعل من هذا المخبأ مكاناً ممتازاً لإخفاء مفتاحكم الإضافي.

خلف لوحة تسجيل سيارتكم

علقوا مفتاحكم في برغي لوحة التسجيل ثم أعيدوا وضع اللوحة في مكانها. سيكون لديكم هكذا مفتاح إضافي بحوزتكم دائماً… عندما تكونون في السيارة.

عند جار تثقون به أو صديق لا يعيش بعيداً

إذا كان لديكم شخص في حيّكم تثقون به, إذن اتركوا له نسخة عن مفتاح منزلكم. زيادة على ذلك, سيتمكن من الذهاب لريّ نباتاتكم أو إطعام حيوانكم الاليف إذا تغيبتم لفترة طويلة.

ادفنوا مفتاحكم تحت شيء غير مهم

ضعوا مفتاحكم في علبة محكمة الإغلاق وادفنوها في آخر الحديقة (بعيداً عن الباب) تحت شيء غير مهم: حجر كبير, براز كلب مزيف, ماكينة ريّ اوتوماتيكي مزيفة, كوز صنوبر… تأكدوا أن هذا الغرض لا يثير الشبهات وأنه ينسجم بشكل جيد مع الديكور.

علقوا مفتاحكم واجعلوه غير مرئي

اربطوا مفتاحكم بخيط صيد وعلقوه خلف وحدة التكييف الخارجية. بإمكانكم ايضاً وضع مسمار على شجرة كثيفة (موجودة بعيداً عن الباب) و علقوا عليه نسخة المفتاح الإضافية.
من اجل امان اضافي, غيروا مخبأ مفتاحكم الاضافي دائماً. من اجل تفادي فقدان مفتاحكم, استعينوا بقفل ذكي يمكنكم فتحه واغلاقه عن بعد باستخدام هاتفكم الذكي. ما رأيكم؟ عملي اليس كذلك؟

حيلة
إضافية
:

لا ترموا علب الجبنة الفارغة… اصنعوا منها مخبأ لأغراضكم الثمينة !

من الصعب دائماً أن تجدي المخبأ المثالي لمجوهراتك وأكسسواراتك، ومن الأفضل دائماً أن تصنعيه بنفسك !
لترتبي مجوهراتك في أمان، علب الجبنة من ماركة KIRI ستكون مثالية لتحضري عملك المبدع بواسطتها.
في الواقع، علب الجبنة فيها نظام فتح انزلاقي وليس عليك إلا إلصاقها الواحدة بالأخرى، لتحصلي على طبقات تستخدمينها مخبأً لمجوهراتك.
عندما تنتهين من إلصاق عدد العلب التي تحتاجينها، يجب أن تضعي قطعة قماش وورق كرتون في داخل هذه العلب مع تزيينها من الخارج والجوانب بورق زينة.
جربوا أن تجدوا ستيكرز وورق تزيين جذابة وضعوها على الجوانب وفوق العلب حتى تجعلوا هذا العمل جذاباً أكثر.
أفضل أنواع علب الجبنة هي ماركة ” KIRI “، بشكلها المستطيل لتحصلي على أدراج للمجوهرات ستكون لها فائدة جمّة لك.
هذه الحيلة سهلة وعبقرية، وهي طريقة لتخبئي مجوهراتك الثمينة حيث لن يشك أحد بوجودها هناك.
كلما كانت زينة علبة المجوهرات أقرب للألعاب، كلما كانت أكثر أماناً.

شاهدوا الفيديو:

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More